مذبحة لرجال "حسن حمدي"

رياضة

الأحد, 20 أبريل 2014 08:00
مذبحة لرجال حسن حمدي حسن حمدى
كتب - محمد اللاهوني:

واصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر سياسة التخلص التدريجي بهدوء ودون ضجيج من رجال حسن حمدي رئيس القلعة الحمراء السابق والذي اعتمد عليهم خلال السنوات الأخيرة بشكل أساسي وكانوا يدينون له بالولاء الشديد.

وبدأ مجلس الأهلي الجديد سياسته بتطفيش رجال حسن حمدي بالتغيير الأبرز في الهيكل الإداري بعودة اللواء محمود علام، مدير عام النادي الأهلي إلى منصبه من جديد مكافأةً له على الدعم اللا محدود الذي قدمه لقائمة محمود طاهر في الانتخابات الماضية ، وقرر المجلس تهميش صلاحيات حسن مسعود، المدير التنفيذي السابق ونقله إلى فرع الشيخ زايد وأيضاً حسن عبدالحكيم مدير فرع مدينة نصر.
وتؤكد مصادر مقربة من مجلس الأهلي أن هناك موجة أخرى من التغيير في الهيكل الإداري

ستحدث بعد يوم 30 يونيو المقبل قد تشهد الإطاحة بعدد من مديري الإدارات وتعيين قيادات جديدة.
وتخلص مجلس الأهلي أيضاً من المهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق والذي كان يعمل متحدثاً رسمياً للمجلس السابق ومشرفاً على إدارة التعاقدات بصورة ودية ، وقدم القيعي اعتذاراً للمجلس الجديد عن عدم الاستمرار في عمله بشكل روتيني لرفع الحرج عن المجلس ورغم أن البعض توقع استمرار القيعي بعد أن قام «مهندس الصفقات» بالحصول على توقيع العديد من اللاعبين تمهيداً لضمهم للأهلي، فإن مجلس الأهلي فضل الإطاحة بأحد أبرز رجال حسن حمدي في الأهلي.
مسألة الإطاحة بالقيعي جاءت أيضاً بعد أن دخل
الأخير في صدام معلن مع الثنائي محمد عبدالوهاب وطاهر الشيخ عضوي مجلس الإدارة بسبب الصفقات الجديدة، حيث فوجئ القيعي بقيام عبدالوهاب بزيارات للأندية للاتفاق على ضم بعض اللاعبين إلى جانب اتصاله ببعض الوكلاء واللاعبين ثم الظهور الإعلامي الذي قام به طاهر الشيخ وأعلن خلاله عن بعض الأمور التفاوضية مع لاعبين طلبهم الأهلي بشكل رسمي مما أثار حفيظة القيعي.
وقرر مجلس الأهلي بشكل ودي تكليف محمد عبدالوهاب عضو مجلس الإدارة بالبدء في مفاوضات مكثفة لتجديد عقد الرباعي حسام عاشور وعماد متعب وأحمد فتحي وعبدالله السعيد لاعبي الفريق وتلبية مطالبهم المالية التي سيشترطونها للتوقيع للأهلي.
واستقر مسئولو الأهلي على التضحية بهادي خشبة، مدير قطاع الكرة الحالي خلال الأسابيع القليلة القادمة بوصفه أحد أبرز رجال حسن حمدي والذي يتعرض لانتقادات حادة في ظل الاتفاق الودي الذي يضمن عودة علاء عبدالصادق للعمل بالأهلي في منصب هادي خشبة، خاصة أنه شغل هذا الدور من قبل في صفوف نادي إنبي.


 

أهم الاخبار