مكالمة "مرتضى" تنقذ "غنيم" من السجن

رياضة

الأحد, 20 أبريل 2014 07:48
مكالمة مرتضى تنقذ غنيم من السجن طارق غنيم
كتب - مصطفى جويلى:

نجح المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك فى إنهاء الأزمة التى تعرض لها المهندس طارق غنيم نائب رئيس نادي الزمالك السابق بسبب توقيعه على شيك بدون رصيد لصالح نادي غزل المحلة فى صفقة شراء مدافع الفريق الأول لكرة القدم صلاح سليمان.

وأجرى مرتضى اتصالا هاتفيا مع مسئولي الغزل بالتأكيد ان النادى سيقوم بتسديد مستحقاتهم من بيع سليمان بالتقسيط وستتم كتابة ذلك من خلال أوراق رسمية.
وأشار مرتضى إلي أن الحكم الصادر بالسجن ضد طارق غنيم نائب رئيس مجلس

ادارة الزمالك الأسبق يعد حكم ابتدائياً نتيجة التأخر أو الإهمال فى سداد بعض الالتزامات المادية وهى ليست أحكاماً واجبة التنفيذ أو مخلة بالشرف لأن الأمر لا يتعدى كونه المشاركة فى مخالفة إدارية يتم تصحيحها سريعاً.
‎وكانت محكمة جنح العجوزة قد أصدرت حكماً بحبس طارق غنيم عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، ومحمد الشهاوى، المدير المالي للنادي ثلاث سنوات بعد امتناعهما عن سداد مبلغ مليون و400 ألف
جنيه لنادي المحلة نظير شراء اللاعب  صلاح سليمان.. وسبق أن صدرت أحكام مماثلة ضد ممدوح عباس بشأن شراء نور السيد لاعب الجونة.
وحضر طارق غنيم، إلى مقر القلعة البيضاء، للاجتماع مع مرتضى منصور وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، لتسوية الأزمة الخاصة باللاعب صلاح سليمان مدافع الفريق الأبيض.
وكان «غنيم» قد وقع على الشيكات الخاصة بمستحقات المحلة، نظير إتمام الصفقة لرفض جلال إبراهيم، رئيس النادى حينها التوقيع، وعندما تأخر الزمالك فى السداد رفعت إدارة المحلة قضية على غنيم وتم الحكم فيها بالسجن 3 سنوات، وقام بالاستئناف ضد الحكم، وبدأ فى اتخاذ خطوات ودية لحل الأزمة عن طريق رئيس الزمالك الحالى.
 

أهم الاخبار