رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أبو عايد: صحف حكومية وخاصة لا تجرؤ على انتقاد الأهلي

أخبار رياضية

الأحد, 03 يوليو 2011 21:14
كتب - إبراهيم مسلم :


شن أيمن أبو عايد، رئيس القسم الرياضي بالأهرام ورئيس رابطة النقاد الرياضيين، هجوما على وسائل الإعلام التي تحاول ذبح حسام حسن مدرب الزمالك لما بدر منه أثناء مباراة الزمالك والأهلي الأخيرة في الوقت الذي تتجاهل فيه أخطاء عديدة ارتكبها مانويل جوزيه، مشيرا إلى واقعة خلع القميص وسب الصحفيين المصريين، وأضاف أن هناك صحفا حكومية وأخرى خاصة لا تجرؤ على انتقاد النادي الأهلي.

وأوضح - فى لقائه في برنامج كورة أونلاين مع الزميل محمد

شبانة على قناة مودرن حرية - أن حسام ارتكب حماقة لم يكن يتوقعها ويجب توجيه اللوم له معترضا على القسوة في التعامل مع العميد، وشدد على ضرورة أن يتفرغ المدير الفني للزمالك للأمور الفنية بدلا من اهتمامه بالرد على الانتقادات الموجهة له عبر الفضائيات.

في الوقت نفسه طالب أبو عايد بمحاسبة مسئولي الزمالك على تفريطهم في شيكابالا وعدم حسم التعاقد معه حتى

وصل الأمر إلى أن يرحل في يناير القادم في انتقال حر لن يستفيد منه النادي.

وقال أبو عايد إن أخبار الأهلي تتصدر صفحات الأهرام لأنه النادي الأكثر شعبية وأن انتقاده للأهلي كثيرا على صفحات الأهرام في وجود حسن حمدي والخطيب على رأس المؤسسة يحسب لهما، مضيفا أن كتاباته التي يراها البعض ضد الأهلي موجهة في الأساس ضد الإعلام الأهلاوي الذي يحول قضايا الزمالك البسيطة إلى كبيرة في حين يتم الإيجاز في القضايا التي تخص النادي الأهلي.

ولفت إلى أن اعتراضه على اعتبار الأهلي نادي القرن لم يكن موجها إلا للاتحاد الإفريقي ومعاييره التي اعتمدها لتحديد النادي الفائز باللقب.

أهم الاخبار