جماهير الأهلى: عودة جوزيه مرفوضة

أخبار رياضية

الثلاثاء, 21 ديسمبر 2010 14:34
كتب : اكرم عبد الغنى

هاجم أعضاء النادى الأهلى وجماهيره لجنة الكرة بسبب شائعة عودة البرتغالى مانويل جوزيه لتدريب فريق الكرة مع بداية مباريات الدور الثانى للدورى الممتاز .

وصف العديد من الاعضاء والجماهير عودة جوزيه بالإفلاس الفنى من جانب لجنة الكرة خاصة أن التعاقد مع جوزيه لايعنى الهروب من المشكلة المالية التى تعوق عملية التعاقد مع مدرب متميز يقود الفريق بفكر جديد بل على العكس أن عودة البرتغالى تحتاج إلى مبالغ ضخمة خاصة بعد
أن رفع مطالبه المادية إلى 60 ألف دولار فى الشهر خلاف السكن والسيارة وهى طلبات تفوق كل مايتحدث عنه أعضاء لجنة الكرة ومجلس الإدارة كشرط للتعاقد مع المدرب الجديد .

 

وتأتى النقطة الأهم وهى عدم تحقيق جوزيه أى نجاح منذ تركه الأهلى بعد فشله على مستوى المنتخبات مع انجولا ثم على مستوى الأندية مع نادى اتحاد

جده السعودى الذى تدهورت نتائجه على يد جوزيه، إضافه إلى أن جوزيه هرب من الاهلى عندما شعر بهبوط مستوى غالبية نجومه الذين استنزفهم هو شخصيا دون إعداد البديل المناسب طوال فترة عمله الطويلة فى النادى .

واكتفى جوزيه بالإشارة على أى لاعب فى الاندية الاخرى لتسارع اللجنة بتجنيد رجالها لخطفه بأى طريقة ليخسر الاهلى الكثير ويدخل ضمن قائمة الاندية التى تعانى من الازمات الماليه إلاأن لجنة الكرة فى ظل انشغال اعضائها وصعوبة تفرغهم بطريقه مناسبة وسليمة لاختيار مدرب حقيقى جعلها تنسى كل هذا وتفكر فى جوزيه مره أخرى .

 

استطلاع الرأى - رياضة

من سيفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد 34.9 %
ليفربول 65.1 %

أهم الاخبار