الجونة يسعى لاصطياد ذئاب الجبل بالغردقة

رياضة

السبت, 19 أبريل 2014 08:08
الجونة  يسعى لاصطياد ذئاب الجبل بالغردقة فريق الجونة
كتب - صبري حافظ ومحمد حسام:

 

يلتقي في الثالثة والنصف عصراً بملعب الجونة بالغردقة فريقا الجونة والمقاولون في الجولة الثامنة عشرة لمباريات المجموعة الأولى للدوري الممتاز لكرة القدم.

اللقاء مهم للفريقين، خاصة مع تقارب موقع الفريقين في جدول المجموعة، حيث يحتل الجونة المركز السادس برصيد 19 نقطة بعد الفوز المهم الذي حققه الفريق  على الرجاء بهدف حسن كثيراً من موقع الفريق الذي كان متذيلاً الجدول في الدور الأول للدوري.
يغيب عن الجونة اليوم النيجيري بوبا منسواه لإصابته في الركبة في لقاء الرجاء

وإجرائه أشعة أكدت حاجته للراحة لمدة أسبوع قبل الدخول في التدريبات، بينما يعود الغاني أبيك من الإصابة ويشارك في اللقاء.. ويسعى الألماني راينر تسوبيل المدير الفني للجونة للمنافسة بقوة على المربع الذهبي للمجموعة، وحذر لاعبيه من تحفز المنافس الذي يسعى لتعويض الخسارة أمام الأهلي.
أما المقاولون فقد واصل أداءه ونتائجه المتواضعة بهزيمته أمام الأهلي فى الجولة الماضية قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق وقبلها
تعادل مع المحلة سلبياً وتوقف رصيده عند 23 نقطة في المركز الرابع وبات صراعه من أجل دخول المربع الذهبي في الدورة الرباعية غاية في الصعوبة لاتساع الفارق بينه وبين الأول الأهلي والثاني  سموحة 6 نقاط وليس أمام محمد رضوان المدير الفني لذئاب الجبل سوى الفوز إذا أراد تجدد الآمال في المنافسة انتظاراً لما ستسفر عنه نتائج الأهلي وسموحة في الأسابيع القادمة.
ومن المتوقع أن يعتمد «رضوان» على كوكبة من نجومه مثل حسن شاهين فى حراسة المرمى ومحمود عزت وتيجاني شمس الدين وعلي فتحي وباسم علي ومحمد عادل ومحمد خلف ومحمد سوستة ومحمد فاروق ومحمد فضل ومحمد رزق.

أهم الاخبار