المحلة يواجه الاتحاد بخطة متوازنة بالإسكندرية

رياضة

السبت, 19 أبريل 2014 08:07
المحلة يواجه الاتحاد بخطة متوازنة بالإسكندريةغزل المحلة
كتب - إسماعيل بشير:

يلتقى فى الثالثة والنصف عصر اليوم - السبت - باستاد الإسكندرية فريقا غزل المحلة والاتحاد السكندرى فى الأسبوع الثامن عشر للدورى.

يسعى أشرف قاسم المدير الفنى للمحلة من خلال هذا اللقاء إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط أو التعادل على أقل تقدير ليبقى على حظوظ الفلاحين فى البقاء فى المنطقة الدافئة والابتعاد نهائياً عن الدخول فى دورة الهابطين, خاصة أنه يعلم أن المنافس لديه نفس الرغبة فى الفوز ليظل منافساً على المربع الذهبى, يدخل الفلاحين هذا اللقاء ورصيده 16 نقطة فى المركز الثامن من 3 فوز و7 تعادلات و5 هزائم.
واستعد الفريق جيداً لهذا اللقاء بعد

راحة لمدة يومين عقب لقاء المقاولون العرب الأخير الذى انتهى بالتعادل السلبى دون أهداف، وشارك فى التدريبات جميع اللاعبين بمن فيهم محمود ناجى مدافع الفريق العائد بعد انتهاء إيقافه, وأحمد حسن دروجبا بعد شفائه من تورم فى القدم الذى أبعده عن المشاركة فى لقاء المقاولون.
وقد وضح من خلال التدريبات أن «قاسم» سوف يخوض المباراة بخطة متوازنة بين الدفاع والهجوم 1/3/5/1 وبنفس التشكيل الذى خاض به مباريات الدورى والمكون من مهدى سليمان فى حراسة المرمى وأمامه عمرو رمضان «ليبرو»، وحسين
الحسينى وشهاب الدين أحمد «مساكين»، وعلى الأجناب محمود ناجى فى اليمين، ومحمود بازيد فى اليسار، ونوح سيام وحسن مصطفى لاعبا ارتكاز، وأمامه حسام عرفات ومعتز محروس لمساعدة أحمد حسن دروجبا أو خالد كساب القوة الضاربة.
وطالب أشرف قاسم المدير الفنى للفريق لاعبيه بضرورة مواصلة عروضهم القوية والفوز بالمباراة والثلاث نقاط للدخول فى المنطقة الدافئة, خاصة أنه يعلم جيداً المنافس فريق قوى يمتلك بين صفوفه لاعبين شباباً جيدين يقودهم جهاز فنى صاحب خبرة كبيرة.
أما فريق الاتحاد السكندرى فإنه يسعى للاقتراب من المنافسة على وصيف المجموعة تحت قيادة مديرة الفنى الكفء الفرنسى لافانى، حيث يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 24 نقطة، معتمداً على لاعبيه أشرف شرويده وعلاء كمال وإبراهيم الشايب ومحمد مدى وماتوندو، وتعادل الفريق فى آخر مباراة له مع الداخلية بدون أهداف.
 

أهم الاخبار