سموحة "طمعان" فى الداخلية لاستعادة الثقة والصدارة

رياضة

السبت, 19 أبريل 2014 07:24
سموحة طمعان فى الداخلية لاستعادة الثقة والصدارة سموحة
كتب – عادل يوسف وسامح سعيد:

يستضيف الملعب الفرعى باستاد الدفاع الجوى فى الثالثة والنصف عصر اليوم – السبت – إحدى المواجهات المهمة فى الأسبوع الثامن عشر للدورى الممتاز، حيث يلتقى فريقا الداخلية مع سموحة.

يدخل فريق الداخلية المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تعادله مع الاتحاد السكندري في الجولة الماضية ووصوله للنقطة الثامنة عشرة وهو رصيد يضع الفريق بعيداً بعض الشىء عن الصراع على الهبوط الذي يبدو منحصراً بين الرجاء والإنتاج الحربي وإنبي وغزل المحلة، لذلك فسيدخل المباراة بأعصاب هادئة.
ويسعى علاء عبدالعال المدير الفنى للداخلية لحسم مسألة بقاء فريقه في الدوري بشكل مبكر، ويخوض الداخلية مباراة اليوم بطموحات كبيرة فى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث

للتقدم خطوة نحو الأمام.. وحرص «عبدالعال» على مشاهدة مباريات سموحة الأخيرة فى الدورى للوقوف على نقاط القوة والضعف داخل صفوف الفريق السكندرى.
ومن المنتظر أن يلعب الداخلية بتشكيل يضم أحمد فوزى فى حراسة المرمى وعاطف صلاح ورشاد فاروق ومصطفى حجاب وسعيد عبدالفتاح ووائل سعيد ونور الجارحى وأحمد أبوالخير وعصام عبدالعاطى وفتحى عبدالجليل وأحمد تمساح وسانو يوسف.
فى المقابل يدخل فريق سموحة المباراة وهو يعلم تماماً أنها لا تقبل القسمة على اثنين بعدما فرط الفريق السكندري في النقاط تباعاً خلال الدور الثاني ليتقاسم الصدارة مع
الأهلي في ختام الجولة السادسة عشرة، ويبتعد بخمس نقاط عن صاحب المركز الثالث الاتحاد السكندري قبل خمس مباريات فقط من نهاية المسابقة.
حمادة صدقي المدير الفني لسموحة بذل عقب مباراة الإنتاج الحربي الكثير من الجهد ليضع اللاعبين في حالتهم الطبيعية قبل مباراة اليوم بعد إحباطهم من الهزيمة أمام الإنتاج الحربي.
تشكيلة سموحة اليوم سيطرأ عليها العديد من التعديلات نظراً لاستمرار غياب  عبدالرحمن فاروق وهشام فتح الله للإصابة وحمادة يحيي هداف الفريق لحصوله على الإنذار الثالث، بينما أمير عبدالحميد ليتولى حراسة المرمى وشريف حازم لخط الدفاع مع أحمد سعيد أوكا وأيمن أشرف وعبدالله الشحات، كما سيعود نجم الفريق وقائده طارق حامد لقيادة خط الوسط مع عبدالله الشحات ومن أمامهما أحمد حمودي وعلاء علي ثم خط الهجوم الذي سيقوده الغاني بابا أركو للمرة الأولى منذ فترة ومعه هاني العجيزي.
 

أهم الاخبار