وزير الرياضة يؤكد أهمية استضافة مصر لبطولات دولية

رياضة

الجمعة, 18 أبريل 2014 14:09
وزير الرياضة يؤكد أهمية استضافة مصر لبطولات دوليةخالد عبدالعزيز
وكالات

أكد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز على أهمية تنفيذ البطولات الدولية والإقليمية المختلفة على أرض مصر؛ ما يدل على استقرار الأوضاع الأمنية داخل البلاد، مبيناً أن مصر قادرة على استضافة مختلف الأحداث الرياضية الكبرى، وسياسة الوزارة ترتكز على توفير الإنشاءات الرياضية التى تليق بمثل هذه البطولات.

أضاف عبدالعزيز - فى تصريحات صحفية اليوم "الجمعة" - أن الوزارة تهدف إلى إتاحة الممارسة الرياضية لجميع المواطنين فى مختلف المحافظات، وانطلاقاً من هذا المبدأ تقوم الوزارة بتطوير المنشآت الشبابية والرياضة القائمة لتحقيق هدفها.
صرح محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله أن المحافظة بصدد إنشاء قرية أوليمبية

رياضية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة على مساحة 225 فداناً، تضم مجموعة من المنشآت المميزة من مجمع لحمامات السباحة وملاعب رياضية مختلفة، وفندق لاستضافة الفرق المشاركة بمختلف البطولات التى تقام بالغردقة، لافتاً إلى أن إنشاء القرية يروج للسياحة الرياضية بمحافظة البحر الأحمر.
يذكر أن وزير الشباب والرياضة يقوم بزيارة محافظة البحر الأحمر اليوم لتفقد بعض المنشآت الشبابية والرياضية بمدينة الغردقة، منها مركز التنمية الشبابية والرياضية، والمدينة الشبابية بالغردقة، والاستاد الرياضى الجديد، ويختتم زيارته للغردقة بحضور نهائى بطولة الجونة الدولية للإسكواش فى نسختها الثالثة والمقامة بالغردقة خلال الفترة من 10 إلى 18 أبريل 2014.

أهم الاخبار