رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

دجلة يتحفز لعبور القناة.. الشرطة يواجه الحدود.. المصرى مع الجيش

بوابة الوفد الإلكترونية

تقام اليوم ثلاث مباريات مجمعة ضمن الأسبوع الـ17 للدورى الممتاز لفرق المجموعة الثانية.

يستضيف فريق القناة على ملعبه بالإسماعيلية نظيره وادي دجلة في الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس في الجولة السابعة عشر للمجموعة الثانية ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.
يحتل القناة المركز السابع برصيد 18 نقطة بقيادة مديره الفني أحمد سعيد بينما يحتل دجلة المركز الخامس برصيد 19 نقطة بقيادة مديره الفني هشام زكريا وله مباراة مؤجلة مع المصري البورسعيدي.
يسعى القناة لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر والاقتراب من البقاء بالدوري خاصة أن الفريق قدم عروضاً طيبة هذا الموسم بعد عودته للدوري.
ويعتمد أحمد سعيد مدرب القناة على تشكيلة تضم أبرز لاعبي الفريق أمثال الحارس محمود أبوالسعود ووليد خضراوي وعبد اللاه جلال وغريب فتحي والنيجيري موسى كبيرو والغاني دودجي ومحمد سعيد ومحمد مكي وسعيد صقر وعماد عبد المنعم.
في المقابل، يأمل دجلة تحقيق الفوز للاقتراب خطوة في صراع المنافسة على تذكرتي التأهل لدورة المربع الذهبي.
ويعتمد هشام زكريا مدرب دجلة على تشكيلة تضم الحارس عصام الحضري وأمامه الرباعي عمرو عادل وطه إبراهيم وأحمد عادل ومحمد عبد الفتاح

«تاحا» للدفاع ومصطفى طلعت ومهاب سعيد وأحمد ياسر وإبراهيم هلال للوسط والسوري عبد الفتاح الأغا والأثيوبي صلاح الدين سعيدو للهجوم.
ويلتقى الشرطة على ملعبه بالعباسية بحرس الحدود حيث يحتل الشرطة المركز ارابع برصيد 20 نقطة بعد فوزه على الجيش فى الجولة السابقة ويسعى للاقتراب من المركز الثانى فى حال تعثر الزمالك أما فريق الحرس فإنه يسعى تحت قيادة مديره الفنى عبدالحميد بسيونى الى تعويض الخسارة من الزمالك بهدفين حيث يحتل المركز السادس برصيد 19 نقطة.
ويلعب المصرى مع طلائع الجيش بملعب عجرود حيث يحتل المصرى المركز  الثامن بـ16 نقطة بينما يحتل الجيش المركز التاسع بـ14 نقطة ولا شك أن المباراة ستكون قوية وتكتيكية بين مدرب المصرى انور سلامة ومدرب الطلائع حلمى طولان