حامل الراية وطبيب سبورتنج ينقذان حياة لاعب "بهيج"

رياضة

الأربعاء, 16 أبريل 2014 13:40
حامل الراية وطبيب سبورتنج ينقذان حياة لاعب بهيج
الإسكندرية - أحمد فاروق:

أنقذ طبيب سبورتنج وحامل الراية موالى عياد، لاعب فريق الكرة بمركز شباب بهيج الذي سقط على الأرض مغشيًا عليه بعد ثلاث دقائق فقط من انطلاق الشوط الأول من مباراة فريقه أمام سبورتنج ضمن لقاءات الأسبوع السابع عشر لدورى القسم الثالث (المجموعة 14).

وكان لاعب وسط بهيج التحم بقوه في الهواء مع مهاجم سبورتنج إبراهيم محسن واصطدمت الرؤوس بقوة وسقط على الفور مغشيًا عليه بينما لم يفقد مهاجم سبورتنج الوعي ولكنه أصيب بجرح قطعي كبير في الرأس.
وأسرعت سيارة الإسعاف بالدخول للملعب لكن المسعفين اكتفوا بمشاهدة ما يحدث مثل المتفرجين وباقي اللاعبين !!! وتوقفت المباراه لأكثر من 20 دقيقة حاول خلالها طيبب سبورتنج الدكتور وائل وجيه فتح فم اللاعب (المتشنج) وإخراج لسانه لمساعدته على التنفس وساعده على ذلك حامل الراية الذي وضع الراية في فمه وفتحه بالقوة ثم أخرج لسانه ووضع حذاء الكرة بين فكيه حتى لا يغلق فمة مرة أخرى على إثر حالة التشنج التى بدت عليه.
وعلى الفور تم نقل اللاعبان إلى إحدي المستشفيات القريبه وتم عمل ثمان غرز في رأس مهاجم سبورتنج بينما تم وضع لاعب وسط بهيج تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة للتأكد من عدم تأثرة بالسقوط القوى على الأرض.

والجدير بالذكر أن حالات بلع اللسان قد تكررت بكثرة في ملاعب الكره وشهد ملعب نادي سبورتنج وحده ثلاث حالات مشابهه

خلال عام واحد مما دفع إدارة الكره بالنادي إلى شراء أجهزة حديثة لإسعاف تلك الحالات الطارئة الخطيرة.
وأصيب لاعبو بهيج بصدمة كبيرة بعد سقوط زميلهم على الأرض مغشيًا عليه وانخرطوا جميعًا في البكاء لاسيما أنهم قد فقدوا المهاجم إدريس خميس قبل ثلاث أسابيع في ظروف مشابهة.
واستأنف الحكم المباراه بعد أن توقفت لمدة 20 دقيقه وأشرك مدرب بهيج فرحات حامد لاعب الوسط وائل عبدالحميد بدلًا من المصاب موالي عياد ولعب إسلام بوبو في صفوف سبورتنج بدلًا من إبراهيم محسن، وتمكن لاعب سوبرتنج البديل من صناعة ثلاث أهداف ليقود فريقه إلى تحقيق فوز كبير بأربعة أهداف مقابل هدف وسجل الأهداف ميدو ناصر وعبدالنبي إسماعيل ومحمود بيجو وعبدالرحمن حياتي لسبورتنج ومفتاح عبد الرازق لبهيج.
ويصارع بهيج من أجل الإفلات من شبح الهبوط حيث يحتل المركز العاشر (قبل الأخير) برصيد 13 نقطه فقط قبل خمس جولات من نهاية الدورى .. بينما يحتل سبورتنج المركز السادس (من11فريقًا).
ويتصدر فاركو المجموعة 14 برصيد 37 نقطة متفوقًا على كوم حماده بثلاث نقاط فقط ويحل الترام ثالثا برصيد 32 نقطة.
بينما تأكد هبوط نهضة العامرية حيث يقبع في قاع الجدول برصيد 3 نقاط فقط ويهبط معه فريقين آخرين من بين ستة فرق هي: بهيج (13نقطة) - أبوالمطامير (14نقطة) - م.ش.القباري (16نقطة) - إسكندرية للبترول (16نقطة) - سبورتنج (17نقطة) ورشيد (19 نقطة).

أهم الاخبار