"البدرى" يستعرض مع "المصرى" أزمات "الأوليمبى"

رياضة

الأربعاء, 16 أبريل 2014 08:18
البدرى يستعرض مع المصرى أزمات الأوليمبىحسام البدرى
كتب – محمد حسام :

عقد حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى جلسة مع حمادة المصرى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب  لاستعراض المشاكل والمعوقات التي تواجه الجهاز الفنى قبل المشاركة في دورة شمال إفريقيا المقرر إقامتها  بالجزائر في نهاية مايو المقبل.

ناقش المصرى مع البدرى سبل إيجاد حلول للمشاكل التى  واجهت المنتخب خلال التجمعات الماضية لتفادى حدوثها فى المستقبل القريب خاصة وأن البدرى رصد لعضو الجبلاية بعض المعوقات التى تواجه وتحول دون تطبيق البرنامج والفكر التدريبى الذى وضعه الجهاز الفنى لتكوين جيل جديد قادر على النهوض  بالكرة المصرية .
وأوضح «البدرى» خلال الجلسة التى حضرها الثنائى أيمن حافظ مدير المنتخب و شادى الجيلانى المنسق الإعلامى أن المنتخب يواجه أزمة عدم وجود فرصة كافية لاستدعاء العناصر الاساسية  لإقامة المعسكرات بالإضافة إلي الظاهرة السلبية التي ظهرت بقوة وتتمثل فى عدم مشاركة  اللاعبين مع أنديتهم إلا في دقائق محدودة وربما تكون معدومة وهو ما يعود بالسلب علي إكسابهم حساسية المباريات ونقض اللياقة البدنية. فضلا عن انضمام العناصر المميزة للمنتخب الأول.
وطالب «البدرى» من المصرى فى نهاية الجلسة بضرورة تذليل العقبات لتوفير معسكر مفتوح اعتباراً من 10 مايو يستطيع من خلاله المدير الفنى الاستعانة بجميع العناصر الاساسية لتجهيزهم بالشكل المطلوب قبل المشاركة فى دورة شمال إفريقيا، علي أن يتاح للجهاز الفنى فرصة أخرى لإقامة معسكر مغلق للفريق قبل انطلاق  الدورة بأسبوع.
وشدد «البدرى» على ضرورة عقد جلسة تنسيقية مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأول للوصول لأفضل حل يعود علي الطرفين بالفائدة بشأن التنسيق بينهما بشأن استدعاء اللاعبين، وأكد حسام البدري أن المنتخب الاوليمبى حاليا ليس جاهزا من الناحية الفنية، ويحتاج الي وقت ومناخ ملائم لتكوين القوام الأساسى للفريق، مشيرا إلي أن المشكلة تكمن في عدم الاعتماد علي أغلب هؤلاء اللاعبين الذى تم اختيارهم  مع أنديتهم في الدوري، وبالتالي المنتخب يتأثر كثيرا، موضحا أنه يحاول أن يجد مخرجاً وحلا لهذه المشكلة للبدء في مهامه بتكوين عناصر المنتخب الأوليمبي وإعداده بشكل جيد للأولمبياد القادمة، وفى نهاية الجلسة وعد المصري بمساعدة الجهاز الفنى وتلبية كل احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة.


 

أهم الاخبار