المنتخب ينتظر تحديد ودية 4 يونيه

رياضة

الأربعاء, 16 أبريل 2014 08:18
المنتخب ينتظر تحديد ودية 4 يونيه المنتخب الوطنى
كتب - صبري حافظ:

تعلن الشركة الراعية لمباريات المنتخب الوطني خلال ساعات اللقاء الودي الثاني للمنتخب المقرر له 4 يونية المقبل في اطار استعداد لخوض تصفيات الأمم الافريقية.

وكانت الشركة الراعية وقعت مع اتحاد الكرة عقد مباراة تشيلي الودي بالعاصمة سنتياجو 30 مايو في اطار نفس الاستعدادات وحصل اتحاد الكرة على مقدم عقد قدره  130 الف دولار من إجمالي  260 الف دولار على ان يحصل الاتحاد على القسط الثاني قبل سفر المنتخب الى تشيلي.
ويدخل المنتخب في معسكر مغلق بدءاً من 22 مايو المقبل ويضم المعسكر 22 لاعبا  وينتهي المحترفون من لقاءاتهم مع أنديتهم في الدوريات الخارجية في المدة من 15 وحتى 20  من الشهر ذاته لينضم جميع المحترفين مع بداية المعسكر بالقاهرة قبل السفر الى تشيلي.
وأشاد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب

بالشركة الراعية، مشيرا إلى أنه لأول مرة يرى شركة تقوم بسداد مبلغ المباراة قبل السفر بخمسين يوما وتعهدت بسداد القسط الثاني حتى في حال عدم إقامة اللقاء.
وقال غريب: إن تصنيف المنتخب صعد للمرتبة رقم 24 عالميا والأول عربيا والثاني افريقيا متفوقا على البوسنة والهرسك التي تراجعت الى المركز الـ25  بعد الفوز عليها وديا بهدفين نظيفين  الشهر قبل الماضي بفضل ان المنتخب البوسنى من المنتخبات المتأهلة لكأس العالم.
وأضاف: نأمل الفوز على تشيلي المصنفة الـ 14 عالميا وتحقيق نتيجة  لنصعد في التصنيف ونصبح الأول أفريقيا بجانب الاستفادة الفنية مع منتخب متأهل للمونديال، مشدداً على أن اللقاء الثاني حتى ولو كان مع منتخب غير مؤهل لكأس العالم فيكفي أنه من أمريكا اللاتينية سواء أكان بنما أو كولومبيا أو غيرهما.

 

أهم الاخبار