رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. انطلاق مجمعة سوبر السلة الثانية بالقاهرة

بوابة الوفد الإلكترونية

تنطلق في الرابعة عصر اليوم بصالة جهاز الرياضة العسكري الدورة المجمعة الثانية لبطولة دوري سوبر السلة.. يلتقي سبورتنج مع الاتصالات والجزيرة مع الأهلي والاتحاد في مواجهة سموحة.

يتصدر فريق الجزيرة الدورة برصيد 10 نقاط وسبورتنج في المركز الثاني برصيد 9 نقاط والأهلي في المركز الثالث برصيد 8 نقاط وأخيراً الاتحاد السكندري برصيد 6 نقاط.
أكد أشرف أمين خبير كرة السلة ان الأندية شهدت العديد من الإحلال والتجديد بما يعود بالنفع علي المنتخب الوطني الذي يستعد لكأس العالم بإسبانيا في أغسطس مؤكداً ان الدوري هذا الموسم أفضل سبيل لاختيار اللاعبين الذين سيمثلون مصرفي المونديال.
وتوقع ان تشهد الدورة الثانية منافسة كبيرة بين عمالقة السلة خاصة الجزيرة وسبورتنج لحسم اللقب بعد المستوي الرائع الذي ظهر به كل فريق في الدورة المجمعة الأولي التي أقيمت بالإسكندرية.
فريق الجزيرة يحاول حسم اللقب بعد غياب فترة عامين عنه ويضم الفريق عدداً من النجوم مثل طارق الغنام ومحمد صلاح ورامي وشريف جنيدي وعمر السوداني ومعتز عكاشة تحت قيادة طارق سليم المدير الفني.
أما فريق سبورتنج فهو نجم الموسم الماضي بلا منازع برصيد خمسة ألقاب ويضم الفريق العديد من النجوم وائل بدر ومحمد الكرداني وأحمد منير وأحمد هشام ومحمد خورشيد وأحمد مهيب والمدير الفني أحمد مرعي.
أما الاتحاد السكندري فيحاول استعادة نفسه والعودة للمنافسة علي البطولة من جديد، ومعه فريق الأهلي صاحب المركز الثالث.