رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..الزمالك يكتفي بثنائية في شباك الحدود

بوابة الوفد الإلكترونية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزاً غالياً علي حرس الحدود بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الـ16 بالمجموعة الثانية ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم .

سجل للزمالك ياسر إبراهيم وأحمد علي في الدقيقتين 29 و35 من عمر المباراة  التي شهدت أهدار معتز إينو ركلة جزاء للفريق العسكري.

ورفع الزمالك رصيده إلي 22 نقطة في المركز الثالث وله لقاء مؤجل مع الإسماعيلي ، فيما توقف الحدود عند 19 نقطة في المركز السادس.

الشوط الأول..

 

بدأ حرس الحدود اللقاء مهاجماً وكانت له المبادرة من خلال مجهود فردي للنشط والمهاري أحمد صبري الذي "غربل" دفاعات الأبيض في حلق المرمى ويسدد تلمس أحد الأقدام إلى الركنية.

 يرد الزمالك بقوة ويحصل عمر جابر على ضربة حرة على حدود المنطقة ولم يستفد منها  الأبيض رغم إنه لعب عرضية  في متناول دفاع الحدود.

 بعدها تمر كرة عرضية أمام المرمى ويتأخر في الوصول إليها دومينيك دا سيلفا ويهدر فرصة لو كانت المتابعة جيدة لأحرز هدف محقق.

 يحاول أحمد علي مهاجم الزمالك ولكن لم يكن إيجابياً على المرمى ، بينما شكلت محاولات عبد السلام نجاح  وحليم ومعتز إينو خطورة علي مرمي الزمالك.

 بعد مرور نصف ساعة بدأت العشوائية ومحاولة كل لاعب التخلص من الكرة خاصة في الزمالك دون خطة واضحة أو رؤية جيدة للمرمي.

وفشل حازم إمام ومحمد عبد الشافي ظهيري الجنب في تشكيل جناحين وتمويل القادمين في العمق.

 وفي الدقيقة  الأخيرة يستلم أحمد علي في مواجهة المرمى يسدد قوية "في السما " بعيداً عن التهديف.


الشوط الثاني


يجري الزمالك تغييره الأول بنزول يوسف إبراهيم "أوباما" مكان دومينيك – غير الموفق- وتظل المحاولات البيضاء دون فاعلية علي مرمي الحدود.

استمرت العشوائية و انحصرت الكرة في منتصف الملعب وفي الدقيقة 60 يدفع محمود فتح الله المهاجم أحمد صافي داخل المنطقة لم يتردد الحكم  شريف رشوان في احتسابها ركلة جزاء لحرس الحدود.

يتصدى لها  معتز إينو ويستبسل عبد الواحد السيد ويبعدها بعد إن سدد  إينو الكرة في منتصف المرمى.

يحاول الزمالك ويهدر مؤمن زكريا وهو في حلق المرمى من عرضية رائعة من يوسف أوباما وبعدها  يلعب  مصطفى فتحي مكان عمر جابر.

وفي  الدقيقة 74  ، ومن ضربة حرة لمؤمن زكريا داخل المنطقة يقابلها برأسه فتح الله  ترتد لـ"ياسر إبراهيم" يلف بجسمه ويسدد في سقف الشبكة مسجلاً الهدف الأول للزمالك.
بعدها يهدر  أحمد صافي من كرة عرضية  في حلق المرمى وبغرابة يطيح بالكرة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 80 وبمجهود فردي يستلم أحمد على الكرة ويراوغ أحد المدافعين في عمق الدفاع وينفرد ويركن بسهولة في الشباك محرزاً هدف التقدم الثاني.

يلعب عبد الرحمن صلاح مكان أحمد علي وتستمر المحاولات البيضاء في الوقت الذي دفع فيه عبد الحميد بسيونى المدير الفني للحدود بجمال حمزة مكان أحمد صبري ولكن بودن فائدة أيضاً لينتهي اللقاء.

 

 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=D_sunfpXbRo

http://www.youtube.com/watch?v=VgHihtrfUqU