فيديو.. ليفركوزن يكرم ضيفه "هيرتا برلين" بثنائية

رياضة

الأحد, 13 أبريل 2014 16:31
فيديو.. ليفركوزن يكرم ضيفه هيرتا برلين بثنائية

سجل شتيفان كيسلنج هدفا بعد 39 ثانية فقط من بداية المباراة ليساهم في استعادة نغمة الانتصارات إلى فريق باير ليفركوزن بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) عبر الفوز 2-1 على ضيفه هيرتا برلين اليوم الأحد في المرحلة الثلاثين من المسابقة.

وافتتح كيسلنج التسجيل في الدقيقة الأولى ثم أضاف زميله جوليان براندت الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 24 ليقودا ليفركوزن إلى الفوز مع عودة ساشا ليفاندوفسكي إلى منصب المدير

الفني للفريق.

وفي المقابل ، سجل ساندرو فاجنر الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 38 لكن هذا لم يحرم ليفركوزن من الفوز ورفع رصيده إلى 51 نقطة ليعود إلى المركز الرابع الذي يحتاج للحفاظ عليه من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويتنافس مع ليفركوزن على هذا المركز كل من فولفسبورج (50 نقطة) ومونشنجلادباخ

(49 نقطة) وماينز (47 نقطة) وذلك قبل المراحل الأربع المتبقية من المسابقة هذا الموسم. وتجمد رصيد هيرتا برلين عند 37 نقطة في المركز العاشر.

وتولى ليفاندوفسكي تدريب الفريق مع الفنلندي سامي هيبيا من أبريل 2012حتى نهاية موسم 2012/2013.

وبعدها انفرد هيبيا بالمسؤولية ولكنه اضطر للرحيل من تدريب الفريق قبل أسبوع واحد فقط بعدما حقق ثلاثة انتصارات فقط في 12 مباراة خاضها الفريق بالدور الثاني للمسابقة بعد انتهاء العطلة الشتوية مما هدد فرص الفريق في المشاركة بدوري الأبطال الموسم المقبل.

ويتولى ليفاندوفسكي حاليا قيادة الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.


شاهد الفيديو:
http://www.dailymotion.com/video/x1o3n0j_bayer-leverkusen-2-1-hertha-berlin-all-goals_sport

أهم الاخبار