الزمالك يسعى لعبور الحدود والاقتراب من القمة

رياضة

الأحد, 13 أبريل 2014 08:19
الزمالك يسعى لعبور الحدود والاقتراب من القمة الزمالك وحرس الحدود
كتب - مصطفى جويلى وعادل يوسف:

يلتقي فى السادسة مساء اليوم فريقا الزمالك وحرس الحدود بملعب الماكس بالإسكندرية فى إطار لقاءات الجولة الـ16 لبطولة الدورى الممتاز لفرق المجموعة الثانية.

. استعد أبناء ميت عقبة للمباراة من خلال التدريبات اليومية بملعب حلمي زامورا بعد ان رفض ميدو منح لاعبيه راحة عقب الفوز على وادى دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرتفع رصيد الزمالك إلى 19 نقطة يصعد بها إلى المركز الرابع.
ويسعى الجهاز الفني بقيادة ميدو إلى تخطى عقبة الحدود بعد ان كسر حاجز النحس الذي لازمه لمدة 62 يوما بالفوز على دجلة بعد سلسلة

من التعادلات.
ويبحث الجهاز الفني عن تحقيق الفوز بالثلاث نقاط  للاقتراب من المنافسة على القمة التي يحتلها بتروجيت بمفرده حاليا برصيد 29 نقطة.
وتسود حالة من التفاؤل لدى جميع اللاعبين بعد أن استعاد الفريق توازنه، بالإضافة إلى المساندة والدعم الذي يلقاه الفريق من مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور.
ويتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد لحراسة المرمى ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وأحمد سمير فرج ومحمد عبد الشافي فى خط الدفاع نور
السيد وأحمد توفيق ومؤمن زكريا وحازم إمام فى خط الوسط وأحمد على وعرفة السيد فى الهجوم.
ويغيب عن اللقاء محمد إبراهيم للإيقاف وحمادة طلبة للإصابة.
أما فريق حرس الحدود تحت قيادة مديره الفني عبدالحميد بسيونى فيسعى لتحسين موقفه بعد توقف رصيده عند 19 نقطة فى المركز الخامس مساويا الزمالك فى النقاط  بعد خسارته مؤخرا من تليفونات بنى سويف بهدف.
ويعتمد بسيوني  على مجموعة مميزة من اللاعبين تضم محمد فتحي وإسلام سامي فى حراسة المرمى وعبدالرحمن عاطف ومحمود علاء وعلى الفيل وعمر سعد ومصطفى إبراهيم ومعتز إينو ومحمد حليم ومصطفى جمال وإسلام عبد الغنى والهردة والسيد حسن وعلاء عاطف وطارق أبوالعز وأحمد صبري وأحمد صافى وعلى بهيج وخالد الديك وجمال حمزة وعبد السلام نجاح.

 

أهم الاخبار