"الفواتير الانتخابية" كلمة السر في الأهلي

رياضة

الأحد, 13 أبريل 2014 07:37
الفواتير الانتخابية كلمة السر في الأهلي محمود طاهر
كتب ـ محمد اللاهوني

لم يكن يتخيل أحد أن يبدأ مسلسل سداد الفواتير الانتخابية بهذه السرعة في النادي الأهلي بعد انتخابات شرسة شهدتها القلعة الحمراء بين قائمتي المهندس محمود طاهر وإبراهيم المعلم وفاز بها طاهر عن جدارة وباكتساح مع قائمته بالكامل.

مجلس طاهر بدأ بسرعة مسلسل سداد الفواتير الانتخابية ورد الجميل لكل من أعلن دعمه للقائمة في الانتخابات الماضية.
وكانت البداية بحفل تكريم السفير السعودي لمجلس الأهلي الفائز بالانتخابات وشهد تواجداً للعديد من المؤيدين لقائمة طاهر في الانتخابات رغم أن الدعوة كانت رسمية لمجلس الأهلي، وكان من الممكن الاستفادة بأي دعوات أخرى بدعوة رموز أخرى للأهلي بعيداً عن المؤيدين للقائمة مثل محمود الخطيب نائب رئيس النادي السابق.
الحفل شهد تواجد عبد المجيد محمود النائب العام الأسبق الذي لعب دوراً بارزاً في مساندة قائمة طاهر والفوز بالانتخابات إلى جانب العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق مهندس التحركات الانتخابية لقائمة طاهر وأحد فرسان الرهان الذين تفوقوا على أنفسهم في الانتخابات الماضية بالإضافة للممثل هشام سليم نجل المايسترو صالح سليم رئيس الأهلي الأسبق وعلاء عبد الصادق ومحمود علام.
الحفل كان بداية لسداد الفواتير والتي بدأت بعودة محمود علام

لمنصبه كمدير عام للأهلي بعد أن قدم استقالته، مجبراً، عقب واقعة رفع رابطة ألتراس أهلاوي لافتة تحمل رسومات مسيئة للقوات المسلحة في مباراة توسكر الكيني بدوري أبطال أفريقيا عام 2012.
عودة علام أعطت تأكيدات بأن هيكلة إدارية وتغييرات بالجملة ستأتي بعد يوم 30 يونيو المقبل الذي وضعه المجلس كحد أقصى لمناقشة استمرار مديري الإدارات وغيرهم من الموظفين في مناصبهم.
المصادر داخل الأهلي تفيد بوجود نية لإعادة تشكيل اللجنة القانونية باختيارات منتقاة من عبد المجيد محمود بعد تطوع حمادة الصاوي وطارق خميس بالانضمام للجنة دون مقابل، إلا أن الإدارة القانونية ستشهد تواجداً للعديد من الأسماء الجديدة.
قطاع الكرة سيشهد ظهور نجم علاء عبد الصادق من جديد في منصب مدير قطاع الكرة خلفاً لهادي خشبة الذي سيرحل بنهاية الموسم الحالي في ظل اقتناع طاهر بقدرات عبد الصادق إلى جانب دعم الأخير للقائمة في الانتخابات منذ اليوم الأول.
ومن المرجح أن يتم منح منصب مدير قطاع الناشئين لماهر همام الذي كان من أشد الداعمين لقائمة طاهر مع احتمالات ظهور مصطفى يونس نجم الأهلي الأسبق في الصورة خلال المرحلة القادمة في قطاع الناشئين.

 

أهم الاخبار