رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تحالف المليونيرات سلاح "المعلم" فى انتخابات الأهلى

رياضة

الأحد, 23 مارس 2014 08:51
تحالف المليونيرات سلاح المعلم فى انتخابات الأهلىإبراهيم المعلم
كتب - محمد اللاهونى:

لن يكون خافياً على أحد أن صراع رجال الأعمال سيكون مشتعلاً في انتخابات النادي الأهلي التي تجرى يومي الخميس والقادمين في ظل ظروف

مالية هي الأصعب تعيشها القلعة الحمراء وتتطلع كلا القائمتين المرشحتين بالنسبة لمحمود طاهر وإبراهيم المعلم لحل الأزمة في الفترة القادمة مع تفاقم مستحقات العمال وأيضاً القطاع الرياضي خاصة الفريق الأول لكرة القدم بعد أن تأخر حصولهم على مستحقاتهم لمدة عامين كاملين.
إبراهيم المعلم لجأ لبعض رجال الأعمال لدعمه في الانتخابات القادمة وعلى رأسهم صفوان ثابت عضو

مجلس الإدارة الحالي ومالك أحد أكبر شركات الألبان والذي يرتبط بصداقة قوية مع حسن حمدي رئيس النادي الحالي والمعلم وتواجد صفوان مع المعلم في ندوته الانتخابية يوم الخميس الماضي بفرع مدينة نصر.
ويراهن المعلم على دعم صفوان ثابت له رغم أن «صفوان» نفسه لم يقدم أي حلول لإنهاء الأزمة المالية للأهلي كما يظن البعض.
في المقابل، أعلن محمد الأمين رجل الأعمال ومالك أحد القنوات الفضائية دعمه
للمعلم من خلال اتصالات مكثفة جرت بينهما من خلال حسن حمدي أيضاً.
وجاء الدور على ياسين منصور عضو مجلس الإدارة الأسبق الذي أعلن من قبل أنه سيكون محايداً في الانتخابات القادمة إلا أن الكواليس تؤكد أن «منصور» يبقى أحد الداعمين لقائمة المعلم في وجود ابنة شقيقه شيرين منصور بطلة السباحة السابقة.
في المقابل، افتقد مجلس الأهلي الحيادية في الانتخابات وأعلن أغلب الأعضاء دعم قائمة المعلم في سقطة غريبة من جانب حسن حمدي وزملائه.
وتواجد حمدي ومحمود الخطيب في ندوة المعلم بمدينة نصر إلى جانب حضور حمدي والخطيب وهشام سعيد ورانيا علواني في حفل الإفطار أمس الأول الجمعة بفرع الجزيرة وأعلنوا دعمهم لقائمة المعلم.

 

أهم الاخبار