عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تزوير في بلدية المحلة

خالد عبدالعزيز
خالد عبدالعزيز

وجه فيصل الملاح عضو مجلس إدارة نادي بلدية المحلة المستقيل اتهامات خطيرة لمجلس إدارة النادي بتزوير قرار إستقالته التي تم إرسالها إلي الجهه الإدارية من إستقالة مسببة إلي استقاله عادية.

وأرسلت وزارة الرياضة خطاباً رسمياً إلى مجلس ادارة النادى يفيد بأن عضوى المجلس فيصل الملاح وباسم الزلاط  اللذين تقدما من قبل  باستقالتهما المسببة لمجلس الإدارة مستمران في عضوية المجلس لحين الانتهاء من التحقيق فى اسباب الاستقالة.
كان الملاح قد تقدم بمذكره لوزارة الرياضة مطالبا فيها بتشكيل لجنة من الشئون القانونية للتحقيق فى أسباب استقالته بعد أن فؤجئ بقبولها  من جانب مجلس الإدارة دون التحقيق فيها, وهو الأمر الذى جعله يرفض اللجوء إلى اللجنة التى أرسلتها مدرية الشباب والرياضة بالغربية للتحقيق فى أسباب الاستقالة لانها تفتقر

الى الحيادية بين الطرفين.
ومع بدء العد التنازلي لإنعقاد الجمعية العمومية العادية للنادي يومي 27 و28 مارس الجاري لمناقشة الميزانية والحساب بدأت جبهة المعارضة تحركاتها المكثفة للضغط علي أعضاء النادي واقناعهم بضرورة الحضور حتي يكتمل النصاب القانوني حتي تنعقد الجمعية العمومية لمحاسبة مجلس الإدارة الحالي.
وقام أعضاء جبهة المعارضة  بتوزيع منشورات تطالب الأعضاء بضرورة حضور الجمعية العمومية بعد ارتفاع قيمة الخدمات داخل النادي الاجتماعي وهو ما سبب حالة من التذمر والاستياء بين الأعضاء بسبب ارتفاع الأسعار بشكل مبالغ.