رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"دجلة" يستدرج "جوليبا" المالى فى الكونفيدرالية

 وادى دجلة
وادى دجلة

يلتقي في السابعة مساء اليوم السبت فريق وادي دجلة على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة مع ضيفه جوليبا المالي ضمن منافسات جولة الذهاب في دور الستة عشر الأول ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقي لكرة القدم.

دجلة يسعى لفوز مريح يسهل مهمته في لقاء الإياب الذي يقام يوم 30 مارس الجاري في العاصمة المالية باماكو، ويتطلع وادي دجلة لاستغلال حالة الروح المعنوية المرتفعة التي يعيشها الفريق حالياً بالدوري وتقدمه في الترتيب باحتلاله المركز الثالث.
وتخطى دجلة في المرحلة الماضية عقبة نظيره دوانز التوجولي في أول تجربة أفريقية للفريق الدجلاوي الذي يراهن بقيادة مديره الفني هشام زكريا على خبرات نجومه في تشكيلة تضم الحارس عصام الحضري وأمامه الرباعي

عمرو عادل ومحمد عبدالفتاح «تاحا» وأحمد مجدي ومحمد الحصري للدفاع ومصطفى طلعت ومهاب سعيد والغاني أكوتي منساه وإبراهيم هلال للوسط والسوري عبدالفتاح الأغا والإثيوبي صلاح الدين سعيد للهجوم، ويملك زكريا بعض الأوراق الرابحة مثل عبدالله أبوقمر «بيكا» وعمرو مرعي وأحمد سلامة وأحمد عادل.
في المقابل، يملك جوليبا المالي طموحاً كبيراً بقيادة مدربه الوطني كارونجا كيتا ويضم عدداً من اللاعبين الموهوبين مثل مامان سيسيه مهاجم منتخب النيجر وإدريسو تراوري وساليف كوليبالي.