رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"بكر" يدخل ضمن أفضل 8 ملاكمين على العالم

رياضة

السبت, 22 مارس 2014 07:41
بكر يدخل ضمن أفضل 8 ملاكمين على العالم حسام بكر
كتب - عادل يوسف:

رشح الاتحاد الدولي للملاكمة حسام بكر لاعب المنتخب الوطني للانضمام لاتحاد المحترفين بأمريكا تحت إشراف المدربين الأجانب،

وذلك بعد اختيار اللاعب ضمن أفضل 8 لاعبين علي العالم.. وسوف يغادر اللاعب القاهرة متوجهاً إلي أمريكا للانضمام لصفوف أفضل لاعبي العالم وذلك استعداداً لأوليمبياد البرازيل 2016.
أعرب حسام بكر، عن سعادته لاختياره من أفضل اللاعبين علي المستوي العالمي، مؤكداً أنه سيلعب تحت مظلة الاتحاد المصري للملاكمة الذي يقوم بتدعيمه

مالياً وفنياً وبدنياً برئاسة الدكتور عبدالعزيز غنيم، استعداداً للحصول علي ميدالية أوليمبية في البرازيل وهو هدف الاتحاد المصري للملاكمة.
وعلي الجانب الآخر يقيم اتحاد الملاكمة اختبارات للاعبي المنتخبات الوطنية يوم 26 مارس الحالي بالمركز الأوليمبي لاختيار أفضل العناصر من اللاعبين للانضمام لصفوف الفرق القومية استعداداً لبطولتي سيرلانكا الدولية للكبار التي ستقام يوم 20 أبريل
المقبل التي يشارك فيها الاتحاد بعدد 6 لاعبين وكذلك بطولة العالم للشباب التي ستقام ببلغاريا في الفترة من 10 إلي 26 أبريل، وذلك ضمن خطة الاتحاد للدورة الأوليمبية بالبرازيل 2016 التي يسعي الاتحاد من خلالها إلي حصد عدد كبير من الميداليات يفوق الميداليات الثلاث التي حصل عليها الاتحاد في دورة أثينا الأوليمبية 2004.
أشاد الدكتور عبدالعزيز غنيم، بمستوي الناشئين في بطولة الجمهورية التي اختتمت بالمركز الأوليمبي، مؤكداً أن الاتحاد واللجنة الفنية وضعت يدها علي عدد من الموهوبين للانضمام لصفوف الفرق القومية استعداداً للبطولات والدورات القادمة.
 

أهم الاخبار