رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بتروجيت يصحح أخطاءه قبل لقاء المنيا

بوابة الوفد الإلكترونية

 

يواصل فريق بتروجيت تدريباته بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة استعداداً للقاء المنيا الثلاثاء المقبل في الجولة الـ14 لمباريات المجموعة الثانية للدوري.

ويعكف الجهاز الفني بقيادة مختار مختار المدير الفني على تصحيح أخطاء مباراتي بداية الدور الثاني أمام طلائع الجيش وحرس الحدود اللذين فشل فيهما الفريق في تحقيق الفوز وتعادل مع الأول سلبياً والثاني 1/1 رغم تصدره للمجموعة بفارق نقطتين عن الإسماعيلي وأربع عن دجلة.
ويغيب عن صفوف الفريق البترولي "المساك" محمد "دبش" للإنذار الثالث وجاهز لسد فراغه زميله أحمد مجدي.
وقال مصطفى هنداوي مدير الكرة ببتروجيت: إن فريقه مصمم على الاستمرار في الصدارة سواء من جانب الجهاز الفني أو اللاعبين ويتضح ذلك من تأثر الجميع بعد فقدان أي نقطة، مشيراً إلى أنه منذ الأسبوع الثاني للدوري

والفريق لم يتخل عن الصدارة، مما يؤكد استمرار المستوى والرغبة في التواجد في المقدمة.
وأضاف هنداوي: تذبذب أداء ونتائج الزمالك والإسماعيلي ساعد بتروجيت كثيراً في الحفاظ على الصدارة، مشدداً على أن مواجهة فريقه مع المتنافسين على صدارة المجموعة خلال اللقاءات المقبلة سوف تحسم القمة أو الفريقين الصاعدين للدورة الرباعية في ختام الدوري.
وواصل: مشكلة الفريق البترولي عدم الخبرة الكافية وعدم التجانس وضعف اللياقة البدنية وهو ما يحاول الجهاز الفني التركيز عليه في التدريبات، خاصة مع بداية الدور الثاني.