رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فضيحة "شوبير" في ندوة المعلم

رياضة

الجمعة, 21 مارس 2014 19:42
فضيحة شوبير في ندوة المعلم
كتب - أكرم عبد الغني

شهدت ندوة إبراهيم المعلم المرشح لرئاسة النادي الأهلي في الانتخابات المحدد لها يومي 27 و28 من مارس الجاري سقطة جديدة للإعلامي أحمد شوبير.

وقام شوبير مقدم ندوة المعلم بانتخابات النادي الأحمر بشن هجوم علي طاهر أبوزيد وزير الرياضة السابق قائلاً : " هناك وزير سابق أصدر قرار خايب بحل مجلس إدارة الأهلي.. عرفين مين تصدي له هو المهندس إبراهيم المعلم عشان تعرفوا مدي حبه للأهلي" ، الأمر الذى أشعل غضب الأعضاء ضد شوبير الذى نسي أو تناسي أن 3 مرشحين في

قائمة المعلم للانتخابات كانوا ضمن قائمة طاهر أبوزيد في الانتخابات التي تم تأجيله من قبل لنفس الدورة.
وانفعل أعضاء النادي الأحمر علي شوبير وطالبوا الأخير بالالتزام بقيم وتقاليد النادي الأهلي وعدم تناول أبنائه بهذا الأسلوب وبهذا الشكل غير اللائق.
وكان شوبير قد اعترض صباح اليوم أيضاً خالد مرتجي وخالد الدرندلي عضوا مجلس الأهلي أثناء وجودهما في النادي واتهامهما بخيانة مجلس الإدارة الذى صنعهما ، علي حد قوله ،
ووجه لهما تهديد شديد اللهجة مما دفع مرتجي والدرندلي إلي تركه بدون الرد عليه والتوجه للجلسة الودية التي كان يعقدها محمود طاهر مرشح الرئاسة المنافس للمعلم عقب صلاة الجمعة .
الغريب أن شوبير قد تناول أمس في ندوة المعلم بمدينة نصر أعضاء النادي المؤيدين لطاهر بأنهم من كارهي النادي الأحمر علي الرغم من التاريخ الطويل لهم مع النادي أمثال المستشار عبد المجيد محمودا لنائب العام السابق واللواء محمود أحمد علي رئيس اللجنة الأولمبية المصرية وسفير نور عضو الأهلي السابق والعامري فاروق وزير الرياضة السابق وأنور صالح رئيس اتحاد الكرة السابق وسمير زاهر وكلهم من أبناء النادي المخلصين الذي تجاهل شوبير تاريخهم مع القلعة الحمراء.

 

أهم الاخبار