رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ثلاثى بنى غازى صداع فى رأس يوسف

محمد يوسف
محمد يوسف

يبقى الثلاثى المرعب فى هجوم أهلى بنى غازى الليبى بقيادة المهاجم سادومبا نجم زيمبابوى وأحمد عيد عبد الملك وأحمد الزوى مهاجم ليبيا صداعًا فى رأس محمد يوسف مدرب الأهلى، قبل مواجهة الفريقين غدًا فى تونس ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة أفريقيا.

وأبدى يوسف تحفظه على بعض الأخطاء الدفاعية فى صفوف فريقه وخاصة فى مسألة قلب الدفاع.
ويدرس يوسف بقوة الاستعانة بليبرو متقدم فى وسط الملعب فى هذا اللقاء يكون خيارًا تحت يديه خلال سير المباراة لتعزيز الدفاعات وعلى الأرجح سيقوم بهذا الدور رامى ربيعة أو حسام عاشور ليكون لاعب وسط ارتكاز وفى نفس الوقت يتحول إلى ليبرو.
وعكف يوسف على مشاهدة مباريات الفريق الليبى فى البطولة مع فريقى افولاه التشادى وبيريكوم تشيلسى الغانى للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف أهلى بنغازي.
وتماثل محمد ناجى «جدو» مهاجم الفريق للشفاء من إصابته بإجهاد فى وجه القدم والذى منعه من خوض مباراة الداخلية بالدورى، وشارك

فى التقسيمة التى أداها الفريق على هامش مرانه الأول فى تونس وظهر بمستوى جيد.
واستقر يوسف بنسبة كبيرة على تشكيلة الفريق الأحمر خلال هذه المواجهة الصعبة والتى تعتمد على الحارس شريف إكرامى وأمامه الرباعى محمد نجيب ووائل جمعة «سعد الدين سمير» وشريف عبد الفضيل وسيد معوض للدفاع وفى الوسط أحمد فتحى وحسام عاشور ورامى ربيعة ويفاضل يوسف بين الدفع برأس حربة وحيد ومن خلفه عبد الله السعيد والبوركينى موسى يدان أو إشراك مهاجمين ومن خلفهم يدان والاعتماد على انطلاقات فتحى من وسط الملعب، ومن المرجح أن يعتمد يوسف على مهاجم وحيد سيكون غالبًا عمرو جمال.