رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الصقر: طويت صفحة الخلافات مع غريب

 أحمد حسن
أحمد حسن

أكد أحمد حسن «الصقر» مدير المنتخب الوطنى الأول انه طوى صفحة الأزمات الأخيرة مع شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب نظرًا لما ينتظر الفريق من ارتباطات مهمة فى المرحلة المقبلة سواء فى تصفيات الأمم الافريقية أو كأس العالم.

أشار إلى انه يفكر فى مصلحة المنتخب والكرة المصرية التى عانت طوال الأعوام الأخيرة بعد الفوز بأمم افريقيا 2010 بعيدًا عن المصلحة الخاصة.
وقال الصقر: جميع المشاكل التى أثيرت مؤخرًا عن الجهاز الفنى تم حسمها سواء من تداخل الاختصاصات بين أفراد الجهاز أو بينى وبين المدير الفنى ومعرفة كل فرد لدوره أو فى التصريح الأخير لشوقى غريب والذى قال فيه إنه ضم أحمد حسن للجهاز الفنى بناء على طلبه مشيرًا إلى ان

غريب برر تصريحه الأخير بحسن نواياه وانه يقصد ان أول ما فكر فى ضمه كان هو نظرًا لخبرته الدولية كلاعب دولى محترف خاض تجربة الاحتراف بنجاح فى أوروبا وقريب من اللاعبين.
وأضاف انه يتابع مع بعض أفراد الجهاز الفنى مباريات الدورى وكان آخرها مباراة الإسماعيلى وتليفونات بنى سويف التى انتهت بالتعادل.
وقال حسن: هناك علاقة جيدة تربطه بجميع لاعبى المنتخب وبعضهم كان زميل ملعب فى المنتخب بجانب المحترفين وهو ما يصب فى صالح المنتخب.