رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الصلحاوية" يشعلون انتخابات الأهلى

رياضة

الخميس, 20 مارس 2014 08:01
الصلحاوية يشعلون انتخابات الأهلىطارق سليم
كتب - أكرم عبدالغني ومحمد اللاهوني:

ارتفعت درجة الاثارة في انتخابات الأهلى المقررة يومي 27 و28 مارس الجاري مع بدء العد التنازلي للسباق المحموم بين قائمتي محمود طاهر وإبراهيم المعلم المرشحين للرئاسة.

الساعات الأخيرة شهدت ظهور ورقة جديدة لقائمة طاهر بإعلان اسرة المايسترو صالح سليم دعمه وأسرة والده للمهندس محمود طاهر في الانتخابات القادمة وأنه يرى طاهر الأجدر برئاسة النادي لإعادة تصحيح الأوضاع. وأصدرت أسرة الراحل صالح سليم بياناً أعلنت فيه تأييدها الكامل للمهندس محمود طاهر وقائمته فى انتخابات الأهلى المقرر لها يوم 28 مارس الجارى وأوضحت فيه أن اسرة المايسترو تؤيد بوضوح واقتناع وعلانية محمود طاهر وتراه قادراً على قيادة الأهلى بنفس منهج و شفافية وقوة وكبرياء صالح سليم وجاء نص البيان كالتالى:

محمود طاهر... من أجل صالح سـليم
نتمنى ان ينجح أعضاء الأهلى فى اختيار الأصلح والأحق بإدارة ناديهم وسط هذه الظروف الصعبة.. ونعرف أن أبناء

الأهلى يدركون تماماً من الذى يحب الأهلى كما أحبه صالح سليم... ومن هم الذين يرفضون مبادئ وصورة صالح سليم... ومع احترامنا للجميع وحقهم فى الاختيار دون وصاية أو ضغط من أحد.. إلا أن أسرة صالح سليم تؤيد بـوضوح واقتناع وعـلانية محمـود طاهر الذى نـراه قادراً عـلى قيـادة الأهلى بنفس منهج و شفافية وقوة وكبرياء صالح سليم تماماً مثلما كان وتذيل البيان بتوقيع خالد وهشام سليم .
وأكد طاهر أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من جانب طارق سليم شقيق المايسترو الراحل موضحاً أن الأخير نفى له ما تردد حول دعمه لقائمة المعلم بل وأكد له أنه لن يحضر الانتخابات وسيظل بعيداً عن الصورة لظروفه المرضية.
وسادت حالة من الاستياء داخل القائمة بعد أن
أعلن محمود الخطيب نائب رئيس النادي دعمه للمعلم وحضوره حفل نزلة السمان، وانتقد العديد من أعضاء القائمة ظهور الخطيب بوصفه عضواً مؤثراً في مجلس الإدارة مع المعلم مما يثير الجدل حول حيادية المجلس ونزاهة إجراءات الانتخابات. وتعقد قائمة طاهر اليوم الخميس ندوة موسعة في مقر النادي بالجزيرة للإعلان عن جزء كبير من الخطط والبرنامج الخاص بالانتخابات بحضور كامل أعضاء القائمة ، ومن المنتظر أن يظهر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأولمبي مع قائمة طاهر لدعمها. أما قائمة المعلم فنجحت في استقطاب رجل الأعمال الشهير ياسين منصور لدعم القائمة بالكامل خاصة أن ابنة شقيقه شيرين منصور تخوض الانتخابات على قائمة المعلم وهو الأمر الذي جعل ياسين يعود للصورة من جديد بعد فترة طويلة من الغياب ليصبح رجل الأعمال الثالث الذي يدعم قائمة المعلم بعد محمد الأمين مالك إحدى القنوات الفضائية وصفوان ثابت عضو مجلس الإدارة الحالي إلى جانب تيسير الهواري. وتعقد القائمة ندوة في فرع مدينة نصر بحضور الأعضاء مساء اليوم الخميس للتأكيد على البرنامج الانتخابي والتنسيق حول الفترة القادمة مع بدء العد التنازلي للانتخابات.

أهم الاخبار