رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي الإماراتي يخطف فوزاً ثميناً من "سيباهان"

 الأهلي الإماراتي
الأهلي الإماراتي

خطف الأهلي الإماراتي فوزا ثمينا على مضيفه سيباهان الإيراني 2-1 الأربعاء، في أصفهان، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا في كرة القدم.

وسجل أحمد خليل (39) واسماعيل الحمادي (90+5) هدفي الأهلي، والهولندي سيرجيو فان دييك (74) هدف سيباهان.

ورفع الأهلي رصيده إلى 5 نقاط ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن السد القطري الذي تعادل مع الهلال السعودي 2-2 اليوم أيضا، في حين توقف رصيد سيباهان عند 4 نقاط.

وافتتح الأهلي، الذي أبقى مدربه الروماني أولاريو كوزمين ثلاثة من أفضل لاعبيه الحارس سيف يوسف واسماعيل الحمادي والتشيلي لويس خيمنيز على دكة الاحتياط، التسجيل بعد أن مرر حميد عباس كرة إلى أحمد خليل الذي سددها من 25 مترا أخذت يد الحارس رحمن أحمدي وتابعت طريقها إلى الشباك (39).

وأدرك سيباهان التعادل عبر البديل فان دييك الذي تلقى كرة عرضية أخطأ المدافع عبد العزيز صنقور، بديل عبد العزيز هيكل الموقوف في مركز الظهير الأيمن، في إبعادها لتصل اللاعب الهولندي فسددها زاحفة في شباك حارس مرمى الأهلي أحمد محمود (74).

وتألق محمود في صد رأسية رائعة من فان دييك إلى ركنية قبل أن تخترق مرماه (75)، قبل أن يسجل اسماعيل الحمادي الذي حل بديلا لماجد حسن هدف الفوز بعدما تلقى كرة من البرازيلي أدينالدو غرافيتي سددها خادعة في مرمى أحمدي (90+5).