رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اشتعال صراع نائب الرئيس بانتخابات سبورتنج

بوابة الوفد الإلكترونية

لازال الصراع مشتعلًا على منصب نائب الرئيس بانتخابات نادى سبورتنج المقرر لها يوم ٢٨ مارس الجاري.

كثف الخمسة المرشحون دعاياتهم الانتخابية ولقاءاتهم بالأعضاء كما حاول كل منهم تفسير المؤهلات الوظفية لمنصب النائب حسب أهوائه الشخصية ووفقًا لمؤهلاته ومواصفاته الشخصية.
وبعد قيامنا باستعراض السيرة الذاتية والبرامج الانتخابية للمرشحين د.كريم سرور و د.عمرو خليل، نوالى اليوم تقديم باقى المرشحين على ذات المنصب وهم:
أحمد حسن (٤٧ عامًا) عضو مجلس إدارة بالدورة الحالية ومشرف على كرة السلة ولاعب سابق بالفريق الأول خلال الفترة من عام ١٩٨٤ حتى ١٩٩٢ ثم انضم لعضوية لجنة الإشراف على اللعبة من عام ٢٠٠٥ حتى ٢٠٠٨ وقام برئاستها عام ٢٠١١.
ويعول حسن فى حملته الانتخابية على الإنجازات العديدة التى حققها الفريق الأول لكرة السلة وقت إشرافه على اللعبة حيث استحوذ لأول مرة فى تاريخ الأندية المصرية على كافة بطولات الرجال والسيدات وذوى الاحتياجات الخاصة التى شارك فيها، كما أنشأ مركز دعم واتخاذ القرار الرياضى الذى يحتوى على برامج لقاعدة البيانات المتجددة لجميع الرياضيين بالنادى لمتابعة وتقييم آدائهم من خلال تقارير فنية.
ويسعى حسن إلى تعميم النجاح الذى حققه مع كرة السلة فى جميع الألعاب بالنادي، كما يتعهد باستمرار مسيرة العطاء والحفاظ على الإنجازات التى تحققت فى عهد المجلس الحالى وأبرزها إنشاء حمام سباحة مغطى والملاعب المفتوحة وتطوير منطقة الفروسية والموقع الإلكترونى وإنشاء الجيمينزيوم الجديد ووضع كاميرات مراقبة داخل النادى و شاشاعت عرض عملاقة.

د.محمد وردة ٥٨ عامًا أستاذ جراحة الوجه والفك والتجميل بكلية الطب جامعة الإسكندرية وشقيق الدكتور أحمد ورده نائب رئيس النادى الأسبق، وهو عضو بالاتحاد المصرى للسباحه لثلاث دورات وعضو سابق باللجنة الرياضية ولجنة السباحة بالنادى وحاصل على العديد من بطولات الجمهورية للناشئين والعمومى فى السباحة ويلعب حاليًا بفريق الأساتذة بالنادي.
ويركز وردة فى برنامجه الانتخابى على نقاط محددة أهمها الحفاظ على قيم وأخلاق مجتمع النادى والارتقاء بكافة مرافقه والخدمات التى تقدم لأعضاؤه، و تحقيق أقصى استفادة

ممكنة مما يضمه من أعضاء لهم خبرات عالمية فى شتى المجالات سواء إدارية أو طبية أو هندسية أو رياضية، والتأكيد على حق الأعضاء بمختلف أعمارهم السنية فى ممارسة الرياضه مع الاهتمام بقطاع البطولة وتوفير الدعم المادى الكافى له، بالإضافة إلى العمل على إعداد كوادر شابة لتولى القيادة خلال المرحلة القادمة وذلك من خلال عضويتهم للجان النادى المختلفه وتوفير برامج صقل وتأهيل لهم ولمدربى وموظفى النادى كل فى تخصصه.
الدكتور صيدلى ماجد خلف الله (٥٠ عامًا) ابنه الأكبر (أدهم) فى الصف الخامس بكلية الطب ولاعب تنس سابق والأصغر يوسف بالسنه الأولى بكلية الطب بجامعة جورج مايسون بأمريكا ومدرب فريق جامعة هارفرد للتنس.
ويتضمن البرنامج الانتخابى لخلف الله العمل على مشاركة أعضاء المجلس فى الارتقاء بالنادى اجتماعيًا ورياضيًا وإداريًا وإتباع أساليب علميه حديثة فى إدارة الرياضية بالنادى والاعتماد على أبناء الأعضاء فى كافة الألعاب والاهتمام بقطاع البراعم و القضاء على الظلم والمحسوبية.
بالإضافة إلى الحفاظ على الرقعه الخضراء ورفع كفائة المبانى والملاعب ودراسة إنشاء جرج متعدد الطوابق وهدم مدرج سباق الخيل وإنشاء فندق للرياضيين، وشراء أوتوبيسات خاصة بالنادى وخفض أسعار المأكولات والمشروبات واسترداد أرض برج العرب وتفعيل دور لجنة الحكماء وعمل دراسة حالة لجميع الموظفين بالنادى وصقلهم وظيفيًا بالإضافة إلى تأهيل شباب الخريجين لسوق العمل.