رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مرشح أمانة صندوق الأهلى: أسعى لإعادة تقييم النفقات

رياضة

الأربعاء, 19 مارس 2014 08:49
مرشح أمانة صندوق الأهلى: أسعى لإعادة تقييم النفقاتانتخابات
كتب - محمد اللاهوني:

أكد كامل زاهر، المرشح لمنصب أمين الصندوق بالنادي الأهلي، أن المهمة ستكون صعبة للغاية بالنسبة لمجلس الإدارة القادم في انتشال القلعة الحمراء من الأزمة المالية التي تعيشها في الفترة الحالية.

وأوضح أن الأزمة المالية ظهرت بشكل كبير بسبب توقف النشاط الكروي في العامين الأخيرين على المستوى المحلي، وبالتالي انخفاض قيمة رعاية الفريق الأول وقطاع الكرة رغم الفوز بالبطولات القارية.
وأشار إلى أن مهمته تتمثل في تطوير موارد النادي بشكل كبير وتسويق اسمه بشكل أفضل من أجل الحصول على قيمة مالية أكبر.
وأوضح أنه لابد من إعادة تقييم نفقات النادي بشكل كبير وتخفيض الميزانية والاستغناء عن المصاريف الباهظة التي يتم إنفاقها في النادي خلال المرحلة الماضية.
وأشار إلى أن ما يتردد حول تخفيض ميزانية النشاط الرياضي ووجود إنفاق في غير محله يجب أن يكون في المهمة حتى يحكم بنفسه، مؤكداً أنه لابد من توزيع الأولويات في النادي خاصة أن الفريق يتم بناؤه بشكل جيد والوصول للعالمية ثم يتوقف الإنفاق للتركيز على تطوير الخدمات بالنسبة

للأعضاء لأنها تأثرت بشكل كبير في الأهلي.
وأوضح أن المنافسة مع طارق قنديل، المرشح لمنصب أمين الصندوق على قائمة إبراهيم المعلم ستكون قوية، مؤكداً أنه لا يعلم قنديل على المستوى الشخصي ولكنه بالتأكيد - أي «قنديل» - من الشخصيات المحترمة التي تملك فكراً للترشح على هذا المنصب بالنادي الأهلي.
وعما يتردد عن وجود علاقات بينه وبين خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي سيكون على أثرها مرتجي داعماً للقائمة، قال: «علاقتي قوية بأغلب أعضاء النادي وعائلاته لأنه متواجد في الأهلي منذ الصغر ويعلم عائلة الراحل الفريق مرتجي بالكامل وأيضاً عائلة صالح سليم ولكن ليس معنى ذلك وجود أي صفقات انتخابية أو خلافه».
 

أهم الاخبار