رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إبراهيم عدلى: لا أبحث عن الصيت والشهرة فى الزمالك

رياضة

الأربعاء, 19 مارس 2014 08:11
إبراهيم عدلى: لا أبحث عن الصيت والشهرة فى الزمالكإبراهيم عدلى أثناء ترشحه لانتخابات الزمالك
كتب - مصطفي جويلي:

من حق إبراهيم عدلي مرشح العضوية فى انتخابات الزمالك أن يفخر ومعه كل محبيبه أنه حفيد محمود أبورجيلة الكبير أحد الرموز التي سطرت بأحرف

من ذهب تاريخ نادي الزمالك العريق ووصلت به إلى قمة مجده فى الستينيات، حيث كان أحد الرؤساء الذين أسسوا وبنوا هذا الصرح الكبير.. ولأنه زمالكاوى من «ساسه إلى رأسه» كما يقولون، لم يتوان فى تقديم خدمات كثيرة طوال السنوات الماضية بعيداً عن المناصب والكراسي مما زاده قرباً أكثر من أعضاء النادي الذين يعرفونه جيداً ويحترمونه ويقدرون مجهوداته، خاصة فى النشاط الاجتماعي، فلا تجد مناسبة لأى عضو إلا وشارك فيها «عدلي» عن طيب خاطر وبحب كبير.
يقول إبراهيم عدلي: إن ترشحه لانتخابات الزمالك ليس من أجل الصيت أو الشهرة، وإنما من أجل هدف واحد هو خدمة هذا النادي العريق من موقع المسئولية، وليكون امتداداً أيضاً لتاريخ جده الذي يعتز كثيراً أنه أحد رموز الزمالك الكبار، مشيراً إلى أن السيرة الذاتية له والخبرات التي اكتسبها تضمن له أن تكون طموحاته وأفكاره موضع التنفيذ

بكل سهولة.
إبراهيم عدلي حاصل على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة ويعمل مراقباً مالياً بإحدى الشركات العالمية وحاصل على دبلوم فى المراجعة المالية من جامعة القاهرة وماجستير فى الإدارة المالية من الأكاديمية العربية وحاصل على دورات فى الرقابة الداخلية ومراجعة الحسابات وأمين صندوق جمعية محبي الزمالك سابقاً.
ويؤكد أن برنامجه الانتخابي ليس مجرد كلام يسطره فى أوراق توزع على الأعضاء وإنما سيكون لديه تعهد إذا ما اكتسب بإذن الله ثقة الأعضاء موضع التنفيذ.
ويتضمن البرنامج عدة نقاط تهم كل زملكاوى داخل النادي فى جميع الأنشطة والمجالات.
أولها: إعادة الهيكلة الإدارية للنادي بما لا يتعارض مع حقوق العاملين الذين عانوا كثيراً من تأخر صرف الرواتب الشهرية وسياسة عدم المساواة بينهم.. وثانيها: ضرورة فصل النشاط الاجتماعي عن الرياضي حتى لا يطغى جانب على آخر وحتى يحصل عضو النادي العامل على كافة حقوقه من خدمات جيدة وراقية، فى
نفس الوقت مع الاهتمام بالجانب الرياضي أيضاً للنهوض بالألعاب المختلفة وأيضاً ضرورة الاهتمام بقطاع الناشئين لكل الألعاب ومنح الأولوية لأبناء الأعضاء فى مدراس تلك الألعاب.
وأضاف أن برنامجه يتضمن أيضاً ضرورة تفعيل دور الرياضة للجميع والتواصل مع المنظمومة الإعلامية بشكل لائق من خلال إنشاء مركز إعلام على مستوى عال وإعادة وبناء البنية الأساسية للنادي.
كما يتضمن البرنامج إعادة تفعيل نشاط لجان الأعضاء ليكونوا شريكاً أساسياً  مع مجلس الإدارة داخل النادي فى عمليه التطوير بجميع المجالات.
وأشار إلى أن لدي اهتماماً خاصاً أيضاً بضرورة الاستغلال الأمثل لموارد النادي سواء المادية أو البشرية والبحث عن حقوق النادي الضائعة، خاصة البوتيكات الواقعة بسور النادي والتعاقد مع شركات للإعلان، كما أن لدي اهتماماً بمركز الخدمات داخل النادي من خلال أعضائه مثل الاستشارات القانونية والعلاجية والتعليم والتعاقد مع المستشفيات والمعامل ومراكز الأشعة مع عمل تخفيضات للأعضاء وتقسيم النادي إلى وحدات محاسبية وقطاعات وتحسين أحوال العاملين والاستفادة المثلى من «لوجو» النادي.
وشدد إلى أنه سيبذل قصارى جهده لإعادة رموز الزمالك إلى أحضان ناديهم الحبيب وكذلك الشخصيات العامة للاستفادة من خبراتهم وكذلك التواصل مع الجماهير البيضاء وتطوير النادي النهري والانتهاء من المبنى الاجتماعي عن طريق راع.
واختتم «عدلي» بأن لدية ثقة أن الجميع سيتذكر أنه حفيد أبورجيلة وأنه جاء من أجل أن يخدم الزمالك بكل قلبه.
 

أهم الاخبار