رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميدو : هدفنا الفوز على "نكانا" فى زامبيا

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أن الفريق يسعى لتحقيق الفوز على نكانا رد ديفلز الزامبى فى اللقاء الذى سيجمع الفريقين السبت المقبل بمدينة كيتوي بزامبيا في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

وأشار ميدو إلى أن الزمالك فريق كبير ويسعى لمواصلة مشواره الناجح ببطولة أفريقيا والتأهل لدور المجموعات بالبطولة مشدداً على أنه يسعى دائماً لتحقيق نتائج إيجابية فى المباريات التى يخوضها خارج ملعبه .

وأضاف المدير الفنى للفريق أن الزمالك قادر على الفصل بين البطولات التى يشارك بها وأن خسارة الفريق في مباراة المصري الأخيرة في الدوري لن تؤثر على القلعة البيضاء في مباراته المرتقبة أمام نكانا الزامبي .

وشدد ميدو على أن الزمالك

سيحاول استغلال إقامة لقاء الذهاب بزامبيا من أجل تحقيق الفوز في المباراة المقبلة ، مشددا على أن فريقه سيلعب لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة ، حتى تكون مهمته أسهل في لقاء العودة .

وأوضح المدير الفني للفريق أنه لا يعلم شيئا عن الفريق المنافس ، ولم تتمكن السفارة من توفير تسجيلا لبطل زامبيا ، موضحا أنه سيحاول استشكشاف المنافس من خلال الجماهير هناك والتعرف على أرضية الملعب ووضع خطة المباراة التي تساعده على تحقيق نتيجة إيجابية.