رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يحيى دعبس: شعاري "الزمالك بيتنا الكبير"

رياضة

الثلاثاء, 18 مارس 2014 08:25
يحيى دعبس: شعاري الزمالك بيتنا الكبير يحيى دعبس
كتب - مصطفى جويلى:

يمتلك العميد يحيى دعبس، المرشح لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك ونجمه السابق في لعبة الهوكي «كاريزما» خاصة تجعله قريباً من الجميع.. ويحظي دعبس بشعبية كبيرة داخل القلعة البيضاء باعتباره أيضا أحد أبناء ميت عقبة المؤثر بقوة في صراع الانتخابات.

السيرة الذاتية ليحيى دعبس تحمل سجلاً مشرفاً فهو رجل شرطة سابق وعضو المنظمة الدولية لحقوق الإنسان والتنمية بمصر وعضو الاتحاد العربي لجرائم التزوير والتزييف ومحاضر بالأكاديمية الأوليمبية «هوكى» والمستشار الفني للجامعة الملكية المغربية للهوكي.
اختار دعبس قائمة المهندس رءوف جاسر ليكون أحد فرسانها والتي تضم الدكتور يحيى حلمى فى منصب نائب الرئيس وطارق جبريل فى أمانة الصندوق ورغم أنه ضمن قائمة كمال درويش فإن القائمة ترى أنه الأفضل لتولى هذا المنصب والعضوية إبراهيم عدلي حفيد أبورجيلة الكبير ورحاب أبورجيلة وهاني شكري والدكتور عبدالله جورج وتحت السن كريم أنور وشريف منير حسن.
ويؤكد دعبس أنه رفع شعار برنامجه

الانتخابي «الزمالك بيتنا الكبير» الذي يجب أن يتكاتف الجميع من أجل النهوض به وتقديم أفضل الخدمات له ليكون فى مصاف الأندية العالمية، مؤكداً أنه يؤمن بأن العمل الجماعي المشترك هو أقصر الطرق لتحقيق النجاح وهو ما يسعى لتحقيقه مع أعضاء القائمة.
وأضاف دعبس أنه يحمل الكثير من الطموحات المشروعة للنهوض بنادي الزمالك تتمثل فى مشاركة أعضاء الجمعية العمومية فى جميع الأنشطة واللجان المتنوعة ليكونوا مع المجلس الجديد يداً واحدة وجنباً إلى جنب فى تنفيذ جميع المشروعات التي ستصل بالنادي إلى القمة والاهتمام بالخدمات الاجتماعية التي تهم عضو النادي بداية من توفر المقعد المريح الراقي الذي يجلس عليه ومرورا بالخدمات التي تقدم إليه داخل النادي ليستمتع بوقته مع أسرته عن طريق التعاقد مع مطاعم عالمية بأسعار
رمزية للعضو وجودة عالية، بالإضافة إلى برنامج جيد من الرحلات والحفلات الشهرية مع العودة للاحتفالات بالمناسبات القومية والدينية وعيد الأسرة ويوم الشهيد.
وأشار إلى أن الهدف من ترشحه تأسيس وتحقيق فكرة أن يدار النادي بشكل احترافي وتحويل النادي من أسلوب إدارة الفرد والتبعية إلى أسلوب الإدارة الجماعي وفريق العمل الواحد الذي يعمل من أجل المصلحة العليا للنادي فقط بعيداً عن المصالح الشخصية مع استغلال موارد النادي المتاحة وتنمية واستحداث موارد جديدة، بحيث يعتمد الزمالك على نفسه فقط وعدم الاعتماد على الإعانات والمساعدات المشروطة.
وأكد دعبس أنه باعتباره من الأسرة الرياضية فسيكون لديه اهتمام خاص بجميع الألعاب سواء الجماعية أو الفردية وتقديم الدعم لها مع الاعتماد فى المقام الأول على أبناء النادي من المدربين الذين يثبتون دائما كفاءتهم فى أى مكان يعملون به وتقديم الدعم المادي والمعنوي للفرق لتعود إلى المنافسة على البطولات المحلية الأفريقية خاصة أن نادي الزمالك يحظى بشهرة وتاريخ مشرف على مستوى الوطن العربي والقارة السمراء.
وتمنى دعبس أن يحظى هو وأعضاء قائمته بثقة أعضاء الجمعية العمومية المحترمين الذين يهمهم فى المقام الأول اختيار مجلس متجانس قادر على إعادة أمجاد الزمالك.

أهم الاخبار