رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مخاوف من تصاعد خلافات غريب والصقر

 شوقى غريب وأحمد
شوقى غريب وأحمد حسن

تأزمت العلاقة بين شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الوطنى وأحمد حسن مدير المنتخب بسبب تصريحات الأول بأن تعيين الثانى فى جهاز المنتخب الذى تم تشكيله قبل شهرين جاء بناء على طلب أحمد حسن، وهو ما أثار حفيظة الأخير خاصة أن الخلافات والتصريحات النارية لم تكن الأولى والتى بدأت مع بداية تشكيل الجهاز الفنى وتداخل الاختصاصات بين أفراد الجهاز.

تدخلت بعض الأطراف لتقريب وجهات النظر وتحجيم حدة الخلافات مما دفع بالصقر أن ينفى هذه الخلافات وما تردد عن وجود أزمات وانقسامات بين أفراد الجهاز.
ويخشى مسئولو اتحاد الكرة أن تؤثر هذه العلاقات على الأجواء داخل الجهاز الفنى والروح المعنوية ووحدة الصف قبل خوض تصفيات الأمم الإفريقية فى سبتمبر

المقبل خاصة أن الكثيرين تنفسوا الصعداء مع الفوز المستحق والأداء القوى فى أول لقاء ودى للجهاز الفنى بقيادة شوقى غريب أمام البوسنة والدور الذى يلعبه حسن داخل الجهاز من الجانب الإدارى والاتصال بالمحترفين والمحليين ورفع المعنويات بشكل غير مباشر.
ويرى البعض أن دور أحمد حسن غير ملموس، وفى الامكان أن يقوم به المدير الفنى خاصة مع وجود عدد كبير فى الجهاز الفنى منهم 3 مدربين غير المدير الفنى ومدرب حراس المرمى.