رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..المصرى يتقدم على الزمالك فى الشوط الأول

رياضة

الاثنين, 17 مارس 2014 14:21
فيديو..المصرى يتقدم على الزمالك فى الشوط الأول
كتب - صبري حافظ:

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادى المصرى البورسعيدى، على نظيرة الزمالك، بهدف نظيف فى اللقاء الذى يجمع الفريقين حالياً باستاد عجرود بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري العام.

بدأ الزمالك اللقاء مهاجمًا بحثًا عن هدف مبكر ويهدر محمد إبراهيم بغرابة، واستمرت المحاولات البيضاء لدرجة شجعت حمادة طلبة ليتقدم داخل منطقة الجزاء والتمرير العرضي ويشتت الدفاع من منطقة الخطورة.
 

لعب قلبا الدفاع  هشام عبد الرؤف

وكريم زكريا دورًا كبيرًا في "تنظيف" المنطقة أول بأول مع فرض رقابة على أحمد علي وقام عاشور الأدهم بدور الليبرو" المتقدم لمساعدة الثنائي قلبي الدفاع في التصدى للقادمين من الخلف مع المساندة الهجومية في حال الضغط".

هدف مفاجئ

في الدقيقة 20 ومن كرة عرضية من أحمد فوزي يقابلها كالصقر محمد شعراوي على يمين عبد الواحد

السيد محرزًا هدف التقدم للمصري.

بعدها مباشرة يهدر إيمانويل إيدوي من انفراد كامل يلعب كرة"لولبية" من فوق الحارس عبد الواحد الذي تقدم لملافاته تصطدم الكرة في العارضة إلى خارج الملعب.

يحاول الزمالك ويهدر محمود فتح الله بضربة رأس رائعة بجوار القائم تليها ضربة حرة يستبسل الحارس أحمد الشناوي في إبعادها  من تحت العارضة إلى الكورنر.

يجري الزمالك تغييرًا بنزول عرفة السيد مكان حمادة طلبة ويلعب عمر جابر كظهير أيمن ولزيادة الفاعلية الهجومية وتستمر المحاولات  من الأبيض دون جدوى حتى يطلق الحكم جهاد جريشة صافرة نهاية الشوط.

شاهد الفيديو

 

أهم الاخبار