رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلى يتحفز للثأر من الداخلية فى الدورى

 الأهلى والداخلية
الأهلى والداخلية

يشهد ملعب الدفاع الجوى فى السابعة مساء اليوم الاثنين مواجهة مثيرة وثأرية قوية تجمع بين فريقى الداخلية والأهلى فى الجولة الثالثة عشرة للمجموعة الأولى ببطولة الدورى الممتاز لكرة القدم.

الأهلى يدخل اللقاء محتلاً المركز الرابع برصيد 19 نقطة فى مواجهة الداخلية الذى يحتل المركز الثامن برصيد 10 نقاط.
وتبقى المواجهة ذات طابع خاص بين الفريقين فى ظل خسارة الأهلى أمام الداخلية فى لقاء الدور الأول بهدف نظيف للاعب أحمد تمساح.
يخوض الأهلى المواجهة لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، الأول التأكيد على صحوته بعد الفوز الأخير على الإنتاج الحربى بثلاثية فى الجولة الماضية، والثانى الثأر من الداخلية الذى فاز عليه بالدور الأول، والثالث أن الأهلى يعتبر المباراة بروفة أخيرة قبل السفر إلى تونس غداً الثلاثاء لخوض مواجهة أهلى بنغازى الليبى فى ذهاب دور الستة عشر لبطولة دورى أبطال إفريقيا لكرة القدم التى تقام يوم الجمعة المقبل.
ويغيب عن صفوف الأهلى الرباعى عماد متعب وأحمد خيرى ووليد سليمان ورامى ربيعة لاعبو الفريق للإصابة، إلى جانب شكوى العديد من اللاعبين من الإجهاد، مثل محمد ناجى «جدو» وأحمد فتحى وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد وعمرو جمال.
ومن المنتظر أن يعتمد محمد يوسف المدير الفنى للفريق الأحمر على تشكيلة تضم الحارس شريف إكرامى، وأمامه الرباعى محمد نجيب وسعدالدين سمير وشريف عبد الفضيل وأحمد شديد قناوى «سيد معوض» للدفاع، ومحمود حسن «ترزيجيه»

وحسام عاشور وعبدالله السعيد والبوركينى موسى يدان للوسط، وعمرو جمال ومحمد ناجى «جدو» ـ «السيد حمدى» للهجوم.
ويبقى يوسف على بعض الأوراق الرابحة على دكة البدلاء مثل أحمد رؤوف وأحمد شكرى وصبرى رحيل وشهاب الدين أحمد.
فى المقابل، يبحث علاء عبدالعال المدير الفنى للداخلية عن تكرار المفاجأة والفوز على الأهلى مجدداً ذهاباً وإياباً فى الدور نفسه، وهى المهمة التى لن تكون سهلة على الإطلاق، خصوصاً أنها لم تحدث للفريق الأحمر بالدورى منذ فترة طويلة.
الداخلية رغم تراجع ترتيبه يراهن على قدرات لاعبيه وإمكاناتهم الفنية الرائعة التى تساعدهم فى تحقيق عرض مميز أمام الأهلى وتكرار المفاجأة.
ومن المنتظر أن يعتمد الداخلية على تشكيلة تضم الحارس أحمد فوزى، وأمامه الرباعى رشاد فاروق ووائل إسماعيل ومصطفى حجاب ونور الجارحى للدفاع، وعبدالعزيز موسى «المعتز بالله حسن» وفتحى عبدالجليل وأحمد تمساح للوسط، والغينى لاما كولين والنيجيرى سانو يوسف «أحمد فرج» ومحمد سمارة «أحمد سمير» للهجوم.