رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الطلائع "الجديد" يسعى لإيقاف انتصارات القناة "العنيد"

رياضة

الاثنين, 17 مارس 2014 07:35
الطلائع الجديد يسعى لإيقاف انتصارات القناة العنيد حلمى طولان
كتب - عادل يوسف ومحمد عمر :

يستضيف استاد هيئة قناة السويس في الثانية والنصف عصر اليوم مباراة القناة وطلائع الجيش ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر للمجموعة الثانية للدوري الممتاز.

يدخل القناة المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز الذي حققه علي الإسماعيلي بهدف نظيف في بطولة الماضية ليرتفع رصيده إلي 14 نقطة في المركز الخامس.
وعقد اللواء مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس اجتماعاً مع اللاعبين والجهاز الفني عقب المران الأخير وطالبهم بالتركيز وبذل الجهد لمواصلة الانتصارات من أجل الدخول في المربع الذهبي.
كما أكد أحمد سعيد المدير الفني للقناة أن فريقه جاهز للمباراة بالرغم من الإصابات التي تلاحق لاعبيه مثل مصطفي ضمضم وعماد عبدالمنعم ومحمد سعيد وأمير.
ومن المنتظر أن يمثل فريق القناة محمود أبوالسعود في حراسة المرمي ومحمود سمنة وعبدالله جلال وأحمد محسن وبهاء مجدي وأسامة أبوالحسن وأحمد إبراهيم وسعيد صقر ووليد خضراوي وديتوجي الغاني وشادي طه.
وعلي الجانب الآخر استعد فريق طلائع الجيش للقاء تحت قيادة

مديره الفني الجديد حلمي طولان الذي راهن علي تحسن النتائج بعد المركز المتأخر والنتائج السيئة للفريق هذا الموسم.
ركز «طولان» علي رفع اللياقة البدنية والفنية لمعظم اللاعبين من خلال التدريبات.
وأشار «طولان» إلي أنه بالرغم من الغيابات العديدة للاعبي الفريق مثل صلاح أمين للاتفاق حتي نهاية الموسم وإعادة أيمن حفني وويليم جيبور لأهلي طرابلس إلا أن طلائع الجيش جاهز لتحسين وضعه في جدول المسابقة هذا الموسم.
ومن المنتظر أن يمثل الطلائع محمد بسام في حراسة المرمي وإسلام كمال وعبدالعزيز حسن وأحمد جمال وسعد محسن وخالد ربيع وحسام حسن ومحمد حنفي وأحمد عبدالعزيز وإسلام جمال.

أهم الاخبار