رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..بيرلو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارته

رياضة

الأحد, 16 مارس 2014 21:46
فيديو..بيرلو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارته بيرلو
وكالات:

حقق فريق يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي فوزاً صعباً للغاية أمام مضيفه جنوى بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد على أرضية ملعب لويجي فيراريس "ماراتسي" ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الكالتشيو.

وبدأ الشوط الأول بندية بين الفريقين مع انحسارها في وسط الملعب لكن بعد ربع ساعة بدأت المباراة في السير نحو جانب واحد هو مرمى جنوى لكن إحساس

لاعبي يوفنتوس بأن المباراة محسومة بسبب هذه السيطرة منعهم من تسجيل هدف لحسم الأمور.
في الشوط الثاني واصل يوفنتوس سيطرته وإن بات أقرب للمرمى فصنع بول بوجبا فرصة خطيرة لبابلو أوسفالدو بعرضية أرضية لكن تسديدة لاعب ساوثهامتون السابق القوية تصدى لها الحارس ماتيا بيرين.
ووسط هذه السيطرة كاد جنوى بدوره أن يخطف هدف الفوز بعدما
احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد لمس نجم اليوفي ارتورو فيدال الكرة بيده داخل حدود منطقة الـ 18، لكن اللاعب إيمانويلي كالايو فشل في تسجلها بعدما نجح الحارس جانلويجي بوفون في التصدي لها.

وقبل دقيقة فقط على نهاية المباراة نجح اليوفي في تسجيل هدف الفوز عن طريق ركلة حرة مباشرة نفذها نجم الوسط أندريا بيرلو، لتنتهي المباراة بتفوق يوفنتوس بهدف نظيف.
وحافظ يوفنتوس على صدارة الكالتشيو بعدما ارتفع رصيده إلى 75 نقطة، بينما توقف رصيد جنوى عند النقطة الـ 35 في المركز الـ 12.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=W4HtymgKr8A
 

http://www.youtube.com/watch?v=lCDohuuT72M

 

أهم الاخبار