رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

توريس قد يشارك مع تشيلسي أمام أستون فيلا

فرناندو توريس
فرناندو توريس

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي اليوم الجمعة إن مهاجم فريقه الإسباني فرناندو توريس قد يشارك غدا في المباراة أمام أستون فيلا ضمن الجولة ال30 من البريمير ليج.


وغاب توريس عن مباراة تشيلسي السبت الماضي أمام توتنهام بعد شعوره بالآم في الفخذ خلال تدريبات الإحماء.


وقال مورينيو اليوم في مؤتمر صحفي إن حالة توريس تحسنت كثيرا وإن الفحوصات لم تكشف عن أي إصابة خطيرة.


وأضاف مورينيو أنه قد يستدعي توريس لمباراة غد، إلا أنه من المؤكد أنه سيستدعيه الثلاثاء المقبل في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام جلطه سراي التركي بعد التعادل في لقاء الذهاب (1-1).


وأشار مورينيو إلى أن الآلام التي شعر بها توريس "كانت بسيطة ولكن عندما تشعر بشيء بسيط قبل المباراة لا تخضها. وإذا شعرت بها خلال المباراة فربما الأدرينالين ودرجة حرارة جسمك يجعلاك تقاوم وتلعب".


وبعد تغلبه السبت الماضي على توتنهام برباعية نظيفة، يتصدر تشيلسي الدوري الإنجليزي الممتاز ب66 نقطة متقدما بسبع نقاط على

ليفربول وأرسنال صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب بفارق الأهداف.

وفيما يخص تصدر تشيلسي البطولة، قال مورينيو إن جدول الدوري الإنجليزي الممتاز "خادع" نظرا لانه "قبل عدد النقاط يأتي عدد المباريات".


وقال في هذا الصدد "عندما يخوض الجميع نفس عدد المباريات، وهو ما لا أعرف إذا كان سيتحقق، ربما في آخر أسبوع من البطولة، وقتها يكون الجدول حقيقيا".


وبسؤاله عما إذا كان تشيلسي يستطيع أن يصل إلى نهائي التشامبيونز والفوز بالبريمير ليج، أجاب مورينيو بأن هذا الأمر "صعب للغاية".


وأضاف "لا أعتقد أن لدينا فريقا كبيرا من الناحية العددية والخبرة للفوز (بالبطولتين)"، إلا أنه شدد على أنه سيتم تقديم أفضل ما يمكن.