رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يسقط فى أدغال أفريقيا

جنبت قرعة دوري الأبطال الأفريقي لموسم 2011 التي أجراها الاتحاد الأفريقي اليوم بالقاهرة 8 أندية من اللعب في دور ال64 وهي الأهلي بطل مصر والاتحاد الليبي وديناموز بطل زيمبابوي والمريخ والهلال من السودان والترجي التونسي وستاد مالي بطل مالي ومازيمبي الكونغولي حامل اللقب . يبدأ الزمالك مشوارا صعبا في البطولة أمام فريق ستارز الكيني في دور أل64 وستكون مباراة الذهاب بكينيا ،ويتوقع أن يصطدم بالأفريقي التونسي في دور أل32 وأن يصطدم بالهلال السوداني في دور ال16.

ويبدأ الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة الفائز من سوبر سبورت بطل جنوب أفريقيا أوفريق ماتلاما بطل ليسوتو الذي يتوقع انسحابه من البطولة.وفي حالة وصول الأهلي لدور ال16 فستنتظره مواجهة سهلة أمام أحد فرق يونج بافلوز بطل سوازيلاند أو

سان ميشيل بطل سيشل أو زيسكو بطل زامبيا أو ديسبورتيفو بطل موزمبيق.

وجنبت قرعة بطولة الكونفيدرالية الاسماعيلي وحرس الحدود ممثلي مصر من اللعب في دور ال64 .

ويبدأ الاسماعيلي مشواره بمواجهة الفائز من سوفاباكا الكيني وإدياسو الأنجولي.بينما يلعب حرس الحدود مع الفائز من يونج افريكانز التنزاني وديديبيت الاثيوبي.

وفي حال مواصلة المشوار في البطولة فإن الاسماعيلي وحرس الحدود ستكون فرصتهما قوية للوصول للمرحلة الثانية من دور ال16 علي اعتبار أن الفرق التي ستكون في طريقهما ليست بالمستوي الجيد.