رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مواجهة ساخنة بين مرتضى ودرويش داخل الزمالك اليوم

رياضة

الخميس, 13 مارس 2014 09:23
مواجهة ساخنة بين مرتضى ودرويش داخل الزمالك اليومدرويش ومرتضي
كتب - مصطفي جويلي:

في مواجهة ساخنة يعقد الثنائى الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك والمرشح للمنصب في الانتخابات القادمة ومرتضي منصور المرشح لنفس المنصب ندوتين في نفس التوقيت بالنادي وهو ما يهدد بالتراشق بين الاعضاء المؤيدين والرافضين لكل جبهة.

كان  المستشار مرتضى منصور الشهير بـ«مستر اكس» قد حدد عقد ندوة ساخنة فى السابعة مساء اليوم الخميس يحضرها أعضاء قائمته المستشار احمد جلال ابراهيم فى منصب النائب والدكتور حازم ياسين أمانة الصندوق والأعضاء المرشحون فوق السن محمود معروف وأحمد سليمان والدكتور مصطفى عبدالخالق والسيد متولي والشباب احمد مرتضى ومصطفى سيف العمارى.
وجه مرتضى الدعوة لعدد من رموز النادي من المؤيدين له لحضور الندوة أمثال كامل البيطار وأحمد مصطفى واحمد رفعت ومدحت العدل وجمال العدل وعدد من الفنانين والسياسيين. 
وتضمن برنامج الندوة نقلها عبر شاشات كبيرة بالصوت والصورة لأعضاء النادي فى الحديقة أيضا عدداً من الاغانى الوطنية للعندليب عبد الحليم حافظ.
وجاءت المفاجأة بتغيير الدكتور كمال درويش جولته داخل النادي إلى ندوة مع أعضاء النادي بحضور أعضاء قائمته طارق جبريل وهاني زادة ورحاب أبو رجيله بدلا من جولتهم داخل النادي بين الأعضاء

بعد قيام مرتضي ببث ندوته بالصوت والصورة من خلال شاشات عرض عملاقة وبالتالي سيؤثر هذا علي انتباه الاعضاء خلال الجولة المقررة لذلك تم تعديلها إلي ندوة مغلقة بهدف تعريف الأعضاء العاملين علي أعضاء الجبهة والاستماع الى المشاكل والمقترحات.
وشدد الدكتور كمال درويش على ان شغله الشاغل ليس الدعاية الانتخابية بقدر العبور بنادي الزمالك الى بر الأمان فى هذه المرحلة الحرجة.
فى الوقت الذي أكد فيه المهندس رءوف جاسر  انه رغم خوضه الانتخابات إلا انه مازال عند رأيه السابق والذي قام بإبلاغه الى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بضرورة تأجيل الانتخابات الى حين الانتهاء من قانون الرياضة الجديد حتى لايمنح الفرصة للبعض فى الطعن فى الانتخابات الحالية والمناداة ببطلانها.

أهم الاخبار