رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شوط سلبي بين الزمالك والتليفونات

بوابة الوفد الإلكترونية

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره التليفونات سلبياً في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما في الدوري الممتاز.

وفشل الفريقين في هز الشباك طوال الشوط الأول من اللقاء ليكتفيا بالتعادل السلبي.

 

الشوط الأول

بدأ الزمالك اللقاء مهاجماً بحثاً عن هدف مبكر و من أول هجمة للفريق الأبيض ينفرد الموريتاني دومنيك داسيلفا من تمريرة رائعة من اسلام عوض وتطول ويمسك الحارس.

تستمر المحاولات البيضاء عن طريق محمد إبراهيم  ومؤمن زكريا وبقى أحمد جعفر مرتمياً في أحضان قلبي الدفع خاصة بركات وسامح شوشه لاعبا الإنتاج.

 حاول التليفونات من خلال النشط محمد أشرف الذي نجح في المرور من حمادة طلبة وحصل منه على إنذار بسبب الدفع والمسك قبل الانطلاق والإنفراد بالمرمى ولكن الحكم لم يحتسب أي خطأ لينجو مدافع الزمالك من الطرد مبكراً.

 ولم تمر خمس دقائق حتى يتخطى محمد أشرف دفاع الزمالك أكثر من لاعب ويسدد

بيمناه قوية بجوار القائم لعبد الواحد السيد.

 يظهر أحمد جعفر بعد غيبة طويلة ويصطاد عرضية محمد إبراهيم التي اصطدمت برأس حسني فتحي ليقابلها جعفر برأسه بجوار القائم تحت ضغط من أحد المدافعين.

 عاب الزمالك البطئ في التحرك في الثلث الأخير من ملعب المنافس لعدم تقارب الخطوط وتباعدها وارتداد لاعبي التليفونات للخلف وزاد من مهمة الأخير عدم قيام ظهيري الجنب حازم إمام ومحمد عبد الشافي بدورهما الهجومي.

 في الدقيقة الأخيرة يلعب حازم إمام عرضية تسقط في حلق المرمى ويفشل إسلام عوض في استغلالها ويمرر أى حاجة وتضيع بدلاً من التسديد في المرمى.