رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انسحاب "عايدة" من انتخابات سبورتنج

رياضة

الأربعاء, 12 مارس 2014 12:07
انسحاب عايدة من انتخابات سبورتنج الفقى وعثمان وطارق
الإسكندرية - أحمد فاروق:

انسحبت عايدة إسماعيل كابتن منتخب مصر السابق في الكرة الطائرة وعضو مجلس إدارة نادي سبورتنج الحالى من سباق الانتخابات المزمع إقامتها يوم 28 مارس الجاري لتقتصر المنافسة على 18 مرشحًا استعرضنا منهم ثمان مرشحين.

وتتناول "بوابة الوفد" السيرة الذاتية والبرنامج الانتخابي لثلاث مرشحين آخرين وهم:
- دكتور صيدلي طارق عثمان (50 عامًا) والد شهد عثمان بطلة مصر والعرب وأفريقيا في السباحة والطالبة بكلية الهندسة بالأكاديمية البحرية وابنته الأخرى شمس عثمان لاعبة بفريق السلة تحت 18سنة والصغرى شذى عثمان بفريق براعم السباحة و كرة السلة.
ويخوض عثمان الانتخابات سعيًا للعدالة في توزيع الميزانية المخصصة للرياضة بين كافة الألعاب والاهتمام بقطاعات الناشئين ونشاط كرة القدم .
كما يتضمن البرنامج الانتخابي لطارق عثمان ضوابط لأحكام الرقابة على منافذ دخول النادي والاستعانة بمكاينات الباركود على البوابات، كما يرفض طارق عثمان إشراف أعضاء مجلس

الإدارة على الألعاب ويطالب باعادة اللجنة الرياضية وأن يقتصر دور عضو المجلس على التقييم والمتابعه ووضع السياسات والمحاسبة في نهاية الموسم.

- دكتور طارق طبوزاره (37سنة) عضو مجلس إدارة سابق دورة (2005-2009)، لاعب دولى ومحترف سابق في الإسكواش وحاصل على العديد من بطولات الجمهورية، ومثل النادي ومنتخب مصر في بطولات الدولية، كما لعب ضمن صفوف فرق ناشئي كرة القدم بالنادي و اختير مديرًا فنيًا لفرق ناشئي الاسكواش ثم عضوًا بلجنة الإشراف على اللعبة بالنادي.

ويعتمد طبوزاره على الإنجازات التى تحققت في عهد المجلس السابق ومنها إنشاء مبنى الكلوب هاوس الجديد والتجديدات التى تمت في جميع المطاعم و مبنى الجولف والكروكية و الصاله المغطاة و العيادات الطبية وإنشاء ملاعب

الكرة الطائرة خلف مبني الإسكواش والتعاقد على تواجد سيارة إسعاف بالنادي.
ويتضمن البرنامج الانتخابي لـ طبوزاره إنشاء جراج متعدد الطوابق وتغيير مسار الطرق بالنادي وإنشاء بوابات دخول جديدة بالإضافة إلى فصل النشاط الرياضي التنافسي عن قطاع الممارسة وإنشاء لجنة محترفة لإدارة كل لعبة.
- الدكتورمحمد الفقي أستاذ القانون التجاري والبحري المساعد بكلية الحقوق جامعة الإسكندرية ومحامي بمحكمة النقض ونسيب الدكتور عادل رمضان نائب رئيس مجلس الإدارة الأسبق ووالد كريم (12سنه) و جواد (7سنوات) من أبطال الجمهورية في التنس.

ويتضمن البرنامج الانتخابي للدكتور الفقي استثمار وتوظيف الإمكانيات البشرية الموجودة بالنادي والحفاظ على ما يملكه من تراث، ويرفض إشراف أعضاء المجلس على الألعاب مطالبًا بتكوين لجان استشارية فنية من المتخصصين في كل لعبة تعاون المجلس في ممارسة مهامه وتكون مرآته في الإطلاع على مجريات الأمور داخل كل لعبة، مع وضع لائحة داخلية لكل لعبة وعدم ترك الأمور تدار طبقًا لسياسة يضعها شخص بعينه قد يكون هو عضو مجلس الإدارة نفسه.
كما تعهد الفقي بوضع جدول زمنى سريع لحل أي مشاكل معلقة خلال الفترة الانتقالية السابقة.

أهم الاخبار