رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الزمالك يسعى لإيقاف التليفونات عن نطاق الخدمة باستاد القاهرة

رياضة

الأربعاء, 12 مارس 2014 07:43
الزمالك يسعى لإيقاف التليفونات عن نطاق الخدمة باستاد القاهرةالزمالك
كتب - مصطفي جويلي ومحمد اللاهوني:

يلتقي فى الخامسة والنصف مساء اليوم «الأربعاء» فريقا الزمالك وتليفونات بني سويف باستاد القاهرة الدولي فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة للمجموعة الثانية لبطولة الدورى الممتاز.

استعد أبناء ميت عقبة للمباراة جيداً تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام «ميدو» بعد العودة من أنجولا من خلال مرانين أداهما الفريق بملعب حلمى زامورا والدفاع الجوى ثم الدخول فى معسكر مغلق أمس بعد أن اختار ميدو 19 لاعباً ليس من بينهم نور السيد الموقوف محلياً ثلاث مباريات.
ورغم عدم حصول اللاعبين علي راحة سوى ساعات قليلة بعد العودة، إلا أن ميدو طالبهم بضرورة بذل أقصى الجهد من أجل تحقيق الفوز بالمباراة للاقتراب من القمة، بعد أن توقف رصيد الفريق عند 14 نقطة بعد التعادل فى آخر مباراة بهدف أمام اتحاد الشرطة ليظل الفريق فى المركز الرابع.
وركز «ميدو» على طريقة اللعب التي سيخوض بها اللقاء بعد أن

حرص على مشاهدة بعض لقاءات تليفونات بني سويف التي كان آخرها أمام المصري وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف.
ويلعب ميدو كالمعتاد المباراة بطريقة هجومية، معتمداً على السيطرة على منطقة المناورات فى نصف ملعب الفريق المنافس مع الاعتماد على انطلاقات الأجناب والعمق والتصويب من خارج المنطقة، كما حدث فى آخر لقاء أمام الشرطة.
يسعى الجهاز الفني بقيادة «ميدو» إلى تحقيق الفوز بالثلاث نقاط  بهدف الاقتراب من القمة، حيث وصل الزمالك إلى النقطة الرابعة عشرة.
وحرص «ميدو» على مطالبة لاعبيه بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى الفريق المنافس حتى لا يفقد الفريق المزيد من النقاط تجعله يبتعد عن المنافسة على القمة.
ويتوقع أن يلعب الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: عبدالواحد السيد لحراسة المرمى وياسر إبراهيم ومحمود
فتح الله وحازم إمام ومحمد عبدالشافي فى خط الدفاع، وهانى سعيد وأحمد توفيق وعمر جابر فى خط الوسط، ودومينيك ومؤمن زكريا وأحمد على فى خط الهجوم.
وأكد «ميدو» للاعبين أنهم قادرون على مواصلة الانتصارات وتفادى الأخطاء التي حدثت فى اللقاءات السابقة، خصوصاً إضاعة الفرص السهلة، مطالبهم بضرورة اللعب بجدية طوال التسعين دقيقة، لأن اللقاء لن يكون سهلاً أمام فريق التليفونات وعليهم ان يحترموا الفريق المنافس.
في المقابل، يحتل تليفونات بني سويف المركز العاشر وقبل الأخير بالمجموعة برصيد 8 نقاط.
واستغل إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، فترة توقف بين الدورين لتجهيز لاعبيه بتدريبات مكثفة على ملعبه في بني سويف استعاد خلالها خدمات العديد من لاعبيه المصابين أمثال عمرو سماكة ومحمود وحيد والغاني رافائيل أوبينج.
وأكد إيهاب جلال أن مواجهة الزمالك صعبة للغاية بالنسبة لفريقه ولكن الفوز بها سيكون دفعة معنوية هائلة للاعبين وأيضاً لتحسين الترتيب في ظل السعي للهروب من الهبوط.
ويعتمد «جلال» على تشكيلة تضم: الحارس أحمد مسعود وأمامه الرباعي هيثم عوض وسامح شوشة ومحمود مبارك وأحمد أبومسلم للدفاع، وأحمد سامي ومحمود صبري وإسلام سكوندو وحسني فتحي للوسط، وعمرو سماكة ووائل فراج «سيد مسعد» للهجوم.
 

أهم الاخبار