رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزارة الرياضة تستبعد "حمودة" من انتخابات رئاسة الفيوم

رياضة

السبت, 08 مارس 2014 07:56
وزارة الرياضة تستبعد حمودة من انتخابات رئاسة الفيوم
الفيوم- سيد الشورة

قررت  الشئون القانونية بوزارة الرياضة والشباب استبعاد  أوراق عماد سعد أحمد وشهرته (عماد حمودة) المرشح لرئاسة مجلس ادارة نادى الفيوم

لأنه قدم ما يفيد حصوله على مؤهل عالٍ من الخارج مجرد صورة ضوئية وغير معادل أو معتمد من المجلس الأعلي للجامعات  وانه لا ينطبق عليه الفقرة الثانية من المادة 55 من لائحة النظام الاساسى للاندية الرياضية لعام 2013 والتى توجب ان يكون المرشح لمنصب الرئيس أو نائب الرئيس حاصلا على مؤهل عالٍ.
قال الدكتورعاصم مرسى مدير عام الشباب والرياضة بالفيوم إنه تم إخطار المرشح والنادي وإدارة الهيئات بكتاب الوزارة بالاستبعاد، وأكد أن الفرصة متاحة أمام المرشح لاستيفاء المطلوب قبل طبع أوراق الانتخاب.
فى حين اكد "حمودة" أنه قدم صورة من أصل الشهادة

ووقع عليها المختص أنها صورة من الأصل، ولكنها لم ترسل من ضمن الأوراق للوزارة، ورغم ذلك فقد تم توثيق المؤهل العالي الذي حصل عليه في مجال إدارة المشروعات من إحدي الجامعات الأمريكية ببوسطن من مكتب "الميدل إيست"  بالسفارة الأمريكية (وهو مكتب مختص باعتماد الشهادات الصادرة من الجامعات الأمريكية)، كما تم اعتمادها من وزارة الخارجية، ويقوم حاليا بالإجراءات الخاصة بالاعتماد من المجلس الأعلي للجامعات، وأكد المرشح أنه سيتم قانونيا إخطار الشباب والرياضة بهذه الإجراءات.
وتجري انتخابات مجلس إدارة نادي محافظة الفيوم يومي 10 و11 مارس الحالي، وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية
العمومية تجري الانتخابات يومي 13 و14 مارس ، ويقول أيمن فزاع مدير شئون العضوية بالنادي إن عدد الأعضاء الذين يحق لهم التصويت يبلغ 4461 عضوا من بين حوالي سبعة آلاف عضو بالنادي.
تشهد الانتخابات صراعا ثلاثيا ساخنا علي الرئاسة حيث يتنافس المهندس عماد سعد حمودة والمهندس هشام والي ومحمد سعيد.
ويتنافس علي المقاعد الخمسة للعضوية 10 مرشحين هم أشرف خطيري – مجدي عبد البديع – علي جمال الدين – الدكتور طارق السواح – محمد ممدوح الخولي – عبد العليم العمدة – محمود حمودة – أيمن سيد قاسم – إيهاب زكريا – فتحي مناع.
وتشهد أمانة الصندوق صراعا ثنائيا بين المحاسبين محمود هاشم وخالد إسماعيل.
ويقول المهندس أحمد البدوي مدير عام النادي إن منصب نائب رئيس مجلس الإدارة حسم بالتزكية لصالح ربيع رمضان عبد الله، كما حسمت مقاعد العضوية «تحت السن» لكل من أحمد حسين عبد الرحيم – محمد عبدالباسط – وياسر أحمد البدوي.

أهم الاخبار