رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مع اقتراب العد التنازلي لانتخابات الشواكيش

ندوة ساخنة لقائمة أبوالدهب.. وجبر ينقل نشاطه للنادي

رياضة

السبت, 01 مارس 2014 07:48
ندوة ساخنة لقائمة أبوالدهب.. وجبر ينقل نشاطه للناديانتخابات
كتب ـ مصطفى جويلى :

رغم حالة القلق التي تسود بين مرشحي الترسانة خوفاً من صدور قرار من وزير الرياضة والشباب الجديد خالد عبدالعزيز بإلغاء الانتخابات إلا ان نشاط المرشحين للدعاية مازال مستمرا مع اقتراب العد التنازلي لعملية التصويت التي تجرى يوم الجمعة المقبل.

شهدت منطقة امبابة ندوة ساخنة جداً لقائمة فريد أبوالدهب التي تضم صلاح عبد الفتاح نائباً وكرم محمود ومحمد إمام ووليد رمضان وبهاء سالمان وشريف شعبان ومؤمن شاكر عبدالفتاح وأحمد طارق السعيد حيث حضر أكثر من 3 آلاف عضو من النادي وتم عرض

البرنامج الانتخابي وكانت المفاجأة من أحمد بهاء سالمان الذي أعلن انه سيتبرع بربع مليون جنيه لشراء أرض بمدينة مرسى مطروح لإقامة مصيف خاص لأعضاء النادي.
كما أكد شريف شعبان انه تحدث مع المهندس إبراهيم محلب قبل تعيينه رئيسا للوزراء لتخصيص أرض للنادي بمدينه 6 أكتوبر لبناء فرع جديد للنادي.
على صعيد آخر تقدم مرشح الرئاسة الدكتور أحمد الشبينى بمذكرة إلى مدير  النادي لإقامة حديقة للأطفال إلا ان المجلس المؤقت
وافق بشرط ان يتم التعاقد مع شركة متخصصة فى هذا المجال وتقديم دراسة وافيه لها.
وعقد الشبينى ندوة كبيرة بالنادي أمس حضرها أعضاء قائمته: محمد منتصر أمين صندوق، وفي عضوية فوق السن كل من خيري النجار، وشريف حمدي، وعلاء شعلان، بالإضافة لأحمد ماهر أبو الخير لمنصب العضوية تحت السن.
فى الوقت الذي نقل مرشح الرئاسة احمد جبر نشاطه الدعائي الى داخل النادي بعد ان أنهى جولاته الخارجية بالشركات والورش.
وكشف درى موسى مرشح أمانة الصندوق فى قائمة جبر ان الجبهة حظيت بتأييد كبير من أعضاء الترسانة خلال تلك الجولات، خاصة ان القائمة الوحيدة المكتملة بعد ان لمس الأعضاء مدى جدية البرنامج الانتخابي البعيد عن المصالح الشخصية.

أهم الاخبار