عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"كافاني" يغيب عن أوروجواي بـ"ودية" النمسا

كافاني
كافاني

بات نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إدينسون كافاني الغائب الأبرز عن قائمة منتخب أوروجواي التي تتحضر لمواجهة النمسا وديا الأسبوع المقبل ضمن الاستعدادات لبطولة كأس العالم بالبرازيل في يونيو المقبل.

واستدعى المدرب المخضرم أوسكار واشنطن تاباريز 21 لاعبا من المحترفين في إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا وتركيا والبرتغال والأرجنتين والبرازيل والمكسيك واليابان، فيما خلت القائمة من اي لاعب محلي.

واستبعد كافاني، اللاعب الأغلى في تاريخ الدوري الفرنسي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في فبراير الماضي، ليتغيب عن مباراة الاربعاء المقبل بمدينة كلاجينفورت النمساوية.

وقدم كافاني، الملقب ب"الماتادور"، مشوارا جيدا مع البي إس جي في موسمه الأول، حيث سجل 13 هدفا بالدوري المحلي، وأربعة في دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن أوروجواي تلعب في "مجموعة الموت" الرابعة بالمونديال الى جانب منتخبات إيطاليا وإنجلترا وكوستاريكا.

وسيلعب السيليستي لاحقا مع أيرلندا الشمالية وديا في

30 مايو، ومع سلوفينيا في 4 يونيو في مونتفيديو.

وتضم القائمة اسماء كل من:.

حراس المرمى:

فرناندو موسليرا (جلطه سراي/تركيا)، مارتين سيلفا (فاسكو دا جاما/البرازيل).

 

الدفاع:

دييجو لوجانو (وست بروميتش/إنجلترا)، مارتين كاسيريس (يوفنتوس/إيطاليا)، دييجو جودين، خوسيه ماريا خيمينيز (أتلتيكو مدريد/إسبانيا)، خورخي فوسيلي (بورتو/البرتغال)، أليخاندرو سيلفا (لانوس/الأرجنتين)، ماكسيميليانو بيريرا (بنفيكا/البرتغال).

الوسط:

والتر جارجانو (بارما/إيطاليا)، دييجو بيريز (بولونيا/إيطاليا)، إخيديو أريفالو ريوس (موريليا/المكسيك)، ألفارو جونزاليز (لاتسيو/إيطاليا)، ألفارو بيريرا (ساو باولو/البرازيل)، كريستيان رودريجز (أتلتيكو مدريد/إسبانيا)، نيكولاس لوديرو (بوتافوجو/البرازيل)، جاستون راميريز (ساوثامبتون/إنجلترا).

 

الهجوم:

دييجو فورلان (سيريزو أوساكا/اليابان)، لويس سواريز (ليفربول/إنجلترا)، كريستيان ستواني (إسبانيول/إسبانيا)، أبيل هرنانديز (باليرمو/إيطاليا).