عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتخابات الأهلى تدخل مرحلة الجد

إبراهيم المعلم
إبراهيم المعلم

دخلت المعركة الانتخابية فى الأهلى مرحلة الجد بعد أن بدأ إبراهيم المعلم المرشح لرئاسة النادي حواراته مع أعضاء الجمعية العمومية من أجل الاستماع لآرائهم ومتطلباتهم ودشن حملته في فرع الأهلي بمدينة نصر بجلسة مطولة عقدها مع أعضاء النادي وحضر حفل بطولة السباحة القصيرة الشتوية لمنطقة القاهرة وقام بتسليم الميداليات للفائزين.

وكان الأمر اللافت غياب محرم الراغب المرشح لمنصب النائب عن جولة مدينة نصر، وحاولت "الوفد" التعرف على سر غياب الراغب فأكد بعض أفراد القائمة أن الظروف الصحية التي يمر بها الراغب وراء غيابه في ظل حاجته للراحة عقب مروره بأزمة صحية تم نقله للمستشفى على أثرها.
في المقابل، أكد محمود طاهر المرشح لرئاسة النادي في تصريحات خاصة لـ"الوفد" أنه يترقب التغيير الوزاري الجديد لحسم مصير الانتخابات القادمة في

ظل الأنباء التي ترددت حول إمكانية إيقاف الانتخابات حال رحيل طاهر أبوزيد وزير الرياضة الحالي.
وشهدت الساعات الأخيرة تلميحات من قائمة محمود طاهر بأن المعلم يحظى بدعم سياسي من بعض رجال الدولة إلى جانب مجلس الإدارة الحالي للأهلي برئاسة حسن حمدي وهو ما تحاول قائمة طاهر اللعب على أوتاره لكسب تعاطف الجمعية العمومية.
وتخطط القائمة لجولة ثانية غداً الجمعة بعد الجولة الأولى في الجمعة الماضية والتي شهدت مفاجأة من العيار الثقيل بمساندة عبد المجيد محمود النائب العام السابق مع الجبهة.