رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"سموحة" يسعي للحفاظ علي القمة أمام "الداخلية"

فريق سموحة
فريق سموحة

تقام في الساعة الثانية والنصف عصر اليوم بملعب الاسكندرية  مباراة سموحة  والداخلية في الأسبوع الأخير للمجموعة الأولي للدوري الممتاز.. يدخل فريق سموحة المباراة برصيد 20 نقطة يتصدر به المجموعة الأولي يأتي بعده فريق المقاولون بـ 19 نقطة ثم الأهلي في المركز الثالث بينما يدخل فريق الداخلية اللقاء برصيد 9 نقاط في المركز الثامن.

يسعي الفريقان لحصد النقاط الثلاث والفوز بالمباراة خاصة فريق سموحة الذي يسعي لانهاء الدور الأول متصدر المجموعة  ويعتمد  حمادة صدقي علي نفس التشكيل الذي لعب  به امام المقاولون في المباراة السابقة والتي حقق خلالها الفوز بهدف دون رد ويعد طارق حامد لاعب خط الوسط أحد الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها حمادة صدقي المدير الفني لفريق سموحة.
أكد حمادة صدقي انه يتطلع للمنافسة علي الدوري هذا الموسم بالرغم من المنافسة القوية علي صدارة المجموعة بين الأهلي والمقاولون وسموحة الا أن لديه ثقة كبيرة في البقاء

بالمربع الذهبي هذا الموسم.
ومن جانبه أكد علاء عبدالعال المدير الفني لفريق الداخلية ان فريقه جاهز للقاء ماعدا محمد  ابراهيم طيارة الذي أصيب خلال  المران الأخير.
وأكد  أن الداخلية يتطلع للفوز علي سموحة مثلما حقق الفوز علي الأهلي مشيرا الي أن الداخلية يجيد  اللعب أمام الكبار.
وقد اختار عبدالعال 21 لاعبا لاختيار الأمثل للقاء سموحة منهم احمد فوزي في حراسة المرمي وعاصم صلاح ومصطفي حجاب ورشاد فاروق وجهاد جنيدي ووائل اسماعيل وأحمد أبو الخير ونور الجارحي وفتحي عبدالجليل وعبدالعزيز موسي ومعتز بالله ويوسف بيبو وأحمد تمساح وسعد عبدالفتاح وأحمد فرج ولامي كلورين وسانو يوسف.