عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجلس الأهلي يتمسك بالأمل الأخير لإيقاف الانتخابات

حسن حمدى
حسن حمدى

أجواء انتخابية باتت تسيطر على النادي الأهلي في الفترة الحالية مع تمسك وزارة الرياضة بإجراء الانتخابات في موعدها القائم أحد يومي 25 و26 مارس المقبل أو 27 و28 من الشهر نفسه رغم التهديدات بتجميد النشاط الرياضي في مصر بسبب التدخلات الحكومية.

ورغم تمسك وزارة الرياضة بموقفها وإصرارها على إعلاء كلمة الجمعيات العمومية وإجراء الانتخابات إلا أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي لم يرفع بعد الراية البيضاء ورفض الاستسلام وتمسك بآخر أمل لإيقاف الانتخابات بعد أن شهدت الساعات الأخيرة جلسة مطولة بين حمدي وخالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي وعضو لجنة الأندية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وأيضاً رانيا علواني عضو اللجنة الأولمبية الدولية من أجل بدء ضغوط جديدة لإيقاف الانتخابات.
وعقد حمدي جلسة سرية مع حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والمكلف من اللجنة الأولمبية الدولية بحل النزاع الخاص بالانتخابات بين وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية ، وطلب حمدي من صديقه مصطفى إنقاذ الموقف واستصدار قرار بإيقاف الانتخابات في أقرب فرصة ممكنة.
الجلسة التي جمعت بين حسن مصطفى وحسن حمدي ألقت بظلالها على قائمة إبراهيم المعلم المرشح لرئاسة النادي، فقد قام بإلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان مقرراً إقامتها أمس الاثنين بأحد الفنادق الكبرى للإعلان عن برنامجه لرئاسة النادي وقائمته الانتخابية.