رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجونة يواجه صحوة زعيم الثغر

رياضة

الاثنين, 24 فبراير 2014 08:12
الجونة يواجه صحوة زعيم الثغر الجونة
الإسكندرية ـ احمد فاروق

يستضيف اليوم ستاد الإسكندرية الدولى لقاء الاتحاد والجونة ضمن مباريات الأسبوع الأخير بالدور الأول.

يحظى اللقاء بأهمية خاصة لزعيم الثغر الذى يعيش نشوة الفوز على إنبى فى آخر مبارياته بالدورى وحفاظه على سجله خاليًا من الهزائم للمباراة التاسعة على التوالى وهو رقم قياسى جديد لزعيم الثغر يحسب لمجلس ادارته و جهازه الفنى بقيادة الفرنسى دينيس لافانى.
ويزيد من فرص الاتحاد لمواصلة نتائجه الايجابية بالدور الأول انه يستضيف الفريق القابع فى قاع جدول المجموعة الأولى بالمسابقة برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين أحدهما تاريخى على الأهلى والآخر على الانتاج الحربى صاحب المركز الأخير بالمجموعة بينما حقق

تعادلاً وحيدًا أمام الداخلية بالأسبوع الثالث للدورى وفى المقابل لقى ست هزائم هوت به إلى المركز قبل الأخير حتى نهاية الدور الأول.
استعد الاتحاد السكندرى للقاء اليوم بأداء سلسلة من التدريبات على ملعب ستاد الإسكندرية وحاول الفرنسى دينيس لافانى اصلاح الأخطاء التى ظهرت خلال المباريات السابقة لاسيما إهدار الأهداف المؤكدة  وعدم الربط بين خطى الوسط والهجوم.
كما حاول لافانى إيجاد بدائل للاعبين الذين تأكد غيابهم بسبب الايقاف أو الاصابة وأبرزهم الظهير الأيمن محمد عادل الذى حصل على الانذار الثالث خلال
مباراة انبى الأخيرة، كما يغيب المدافع على جبر لاصابته بشد فى العضلة الضامة وقد يدفع لافانى بالمدافع محمد سمير من بداية اللقاء رغم عدم تماثله للشفاء من الاصابة التى ابعدته عن التدريبات لأسبوعين، ويعود لصفوف الاتحاد خلال مباراة الاتحاد اليوم نجماه عامر صبرى ومحمد المرسى.
أما الجونة بقيادة الألمانى راينر تسوبيل فيمر بأسوأ ظروفه هذا الموسم ويعانى من فقدان الثقة بين اللاعبين ومديرهم الفنى، كما يعانى عقمًا هجوميًا شديدًا إذ لم يسجل طوال الثمانى مباريات السابقة سوى ثلاثة أهداف مقابل اهتزاز شباكه تسع مرات وانتظم فريق الجونة فى معسكر مغلق بالإسكندرية قبل المباراة بيومين وعلق مجلس إدارة النادى مستحقات اللاعبين لحين تحسن النتائج.
يحتل زعيم الثغر المركز الرابع بالمجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، بينما يقبع الجونة فى المركز الأخير برصيد 7 نقاط.

أهم الاخبار